ختام مميز لـ «تنشيطية الجوجيتسو»   في شرطة دبي
ختام مميز لـ «تنشيطية الجوجيتسو» في شرطة دبي

ختام مميز لـ «تنشيطية الجوجيتسو» في شرطة دبي حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ختام مميز لـ «تنشيطية الجوجيتسو» في شرطة دبي .

صحيفة الوسط - أنهت أول من أمس، تحت رعاية القائد العام لشرطة دبي، الدورة التنشيطية الأولى للجوجيتسو التي نظمها قسم الأنشطة الداخلية بإدارة الشؤون صحيفة الوسط بشرطة دبي، وتصدرت الإدارة العامة لأمن الهيئات بشرطة دبي المراكز الأولى لوزن 57 ك بالدورة التنشيطية الأولى للجوجيتسو التي نظمها قسم الأنشطة الداخلية بإدارة الشؤون صحيفة الوسط ضمن الموسم الرياضي الداخلي، وحقق المركز الأول الملازم أول فاضل حسن يليه الملازم محمد عبد الله ثم شرطي جاسم جليل.

وفي فوق 57 ك جاء بالمركز الأول العريف أول محمد الأنصاري من مركز شرطة البرشاء، وفي مستوى المحترفين تحت 57 ك نال المركزين الأول والثاني كل من الرقيب عبد الله حسين والرقيب محمد عبد الكريم من الإدارة العامة لأمن المطارات، وفي وزن فوق 57 ك للمحترفين حقق المركز الأول شرطي يوسف مطر من مركز ند الشبا.

وفي مستوى المحترفين تحت 57 ك نال المركزين الأول والثاني كل من الرقيب عبد الله حسين والرقيب محمد عبد الكريم من الإدارة العامة لأمن المطارات وفي وزن فوق 57 ك للمحترفين حقق المركز الأول شرطي يوسف مطر من مركز ند الشبا.

حضر الختام العميد خالد علي شهيل مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي بالوكالة، والعقيد علي خلفان المنصوري مدير حكومة الشؤون صحيفة الوسط والمقدم حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الداخلية بإدارة الشؤون صحيفة الوسط وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي.

إشادة

وأشاد العميد خالد علي شهيل بمستوى الدورة، مشيداً بالنتائج، مؤكداً أهمية مثل هذه الدورات التي تهدف إلى إبراز الخامات صحيفة الوسط الجيدة ودعم الألعاب الفردية في إطار من التميز الرياضي وصولاً إلى تحقيق المراكز الأولى.

وذكر: شرطة دبي لا تدخر جهداً من أجل دعم الرياضيين بتوجيهات اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، الذي لا يألو جهداً من أجل تطوير الرياضة في شرطة دبي ودعم اللاعبين من أجل التفوق الرياضي وحصد الألقاب.

برجاء اذا اعجبك خبر ختام مميز لـ «تنشيطية الجوجيتسو» في شرطة دبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان