«ديزرت بالم» يتجاوز غنتوت في بطولة الرابطة الوطنية للبولو
«ديزرت بالم» يتجاوز غنتوت في بطولة الرابطة الوطنية للبولو

«ديزرت بالم» يتجاوز غنتوت في بطولة الرابطة الوطنية للبولو حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «ديزرت بالم» يتجاوز غنتوت في بطولة الرابطة الوطنية للبولو .

صحيفة الوسط - استعاد فريق ديزرت بالم 1، بقيادة راشد البواردي توازنه إثر خسارته الأولى أمام فريق أبوظبي بنتيجة 9/‏‏8 في بدء بطولة الرابطة الوطنية للبولو بنسختها الأولى، بتحقيقه فوزاً مستحقاً وبنتيجة 11/‏‏8 على فريق غنتوت 1 بقيادة علي المري، أول من أمس.

وتقام البطولة تحت إشراف جمعية الإمارات للبولو، ويحتضن مبارياتها منتجع ديزرت بالم بمنطقة الخوانيج، وتشهد فعالية 6 فرق بهانديكاب 15.

غزارة في الأهداف

ولم تخل مباراة ديزرت بالم 1 وغنتوت 1 من الإثارة والندية، وتقلب أستطلاع أشواطها الخمسة التي شهدت 19 هدفاً، أي أنها كانت غزيرة ووفيرة بالأهداف والمتعة والإثارة، ورغم أن البداية كانت لفريق غنتوت الذي تقدم بهدف بواسطة قائده علي المري.

إلا أن قائد فريق ديزرت راشد البواردي، أدرك التعادل مع نهاية الشوط الأول، ونشط فريق ديزرت بشكل ملحوظ في الشوط الثاني، بتسجيله 3 رؤية مقابل هدف لفريق غنتوت لتصل النتيجة لصالحه 4/‏‏2، وواصل ديزرت طفرته، وعزز تقدمه بوابل من الأهداف وصلت إلى 3 رؤية إضافية بواسطة راشد البواردي وكميلو، في الوقت الذي سجل فيه غنتوت هدفاً وحيداً للاعب جوليميرو لتصل النتيجة إلى 7/‏‏3.

إثارة في النهاية

وشهد الشوط الرابع صحوة لفريق غنتوت، حيث سجل خلاله ثلاثية ليقلص النتيجة إلى 7/‏‏6 بواسطة المري وكيرناس، واستشعر فريق ديزرت الخطر، ليرد بثلاثية كذلك من خلال كميلو وبارتو ليصل بالنتيجة 10/‏‏6، ومع بداية الشوط الخامس والأخير، يحرز فريق غنتوت هدفين، مقابل هدف لفريق ديزرت، مع صافرة النهاية، أسعدت فريق ديزرت بعقر داره بالأنتصار الأول له بالبطولة.

برجاء اذا اعجبك خبر «ديزرت بالم» يتجاوز غنتوت في بطولة الرابطة الوطنية للبولو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان