كاميلي:صراع البقاء انحصر بين 4 فرق
كاميلي:صراع البقاء انحصر بين 4 فرق

كاميلي:صراع البقاء انحصر بين 4 فرق حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كاميلي:صراع البقاء انحصر بين 4 فرق .

صحيفة الوسط - اعترف كاميلي مدرب دبا الفجيرة بأن مستوى فريقه اختلف كثيراً عما قدمه أمام النصر في الكأس ثم صحيفة الوسط في الدوري، وذكر: دبا لم يقدم مستوى مقنعاً خاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أنطلق بشكل أفضل وحصل على التعادل، ولكن حدث خطأ بعد دقيقة واحدة في منطقة خطرة لم يكن له داعٍ، وسجل منه عجمان الفوز.

وأضاف: أن صراع البقاء ينحصر بين 4 فرق هي دبا الفجيرة والظفرة والإمارات وحتا، وان عجمان خطى بامتياز نحو تأمين نفسه.

مشيراً إلى أن الفريق كان أفضل معنويا بعد التعادل مع عجمان ولكن رُجُوع (البرتقالي) السريعة للتقدم، أسهمت في ضياع النتيجة، وذكر: عجمان اعتمد على الدفاع والمرتدات، واستحق الفوز لأنه كان أفضل من دبا الذي ارتكب أخطاء كثيرة.

وأثبت كاميلي ثقته في قدرة فريقه على تجاوز الموقف الصعب الحالي، خاصة وان الفريق سيعود إليه 3 من العناصر الأساسية في الدفاع، وأشار إلى أن الـ 12 نقطة التي حصل عليها فريقه لا تتناسب مع ما قدمه من مستوى وضاعت منه نقاط في متناول اليد.

وحول تعثر دبا المتواصل أثبت أن سبب السقوط أمام عجمان ربما يعود لضيق وقت الراحة والمباريات المتقاربة، خاصة وان الفريق لعب أمام النصر في مباراة امتدت لوقت إضافي وكان الوقت قصيراً بعد مباراة صحيفة الوسط، وعجمان ارتاح أضخم من دبا قبل اللقاء وظهر ذلك من أفضلية عجمان من الناحية البدنية.

برجاء اذا اعجبك خبر كاميلي:صراع البقاء انحصر بين 4 فرق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان