«تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لأنشطة لجنة الاحتفالات
«تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لأنشطة لجنة الاحتفالات

«تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لأنشطة لجنة الاحتفالات حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لأنشطة لجنة الاحتفالات .

صحيفة الوسط - ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد صباح أمس بمكتب سمو الحاكم، وذلك بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة بحث المجلس عدداً من الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الجلسة، وناقش المقترحات التي تصب في مصلحة الإمارة، متخذاً حيالها القرارات والتوصيات المناسبة.

واطلع المجلس على التقرير السنوي الإحصائي لأنشطة وفعاليات اللجنة العليا لاحتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني 46.

وتضمن التقرير استعراض الفعاليات والأنشطة التي أقامتها اللجنة خلال احتفالات الأن الوطني 46 في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة، حيث حظيت الفعاليات بحضور جماهيري كبير من مختلف قطاعات المجتمع، لتعكس التلاحم في أجمل معانيه وصوره. وبين خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء السياحي والتجاري رئيس اللجنة المنظمة أن احتفالات الأن الوطني 46 ضمت العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والتعليمية والترفيهية لعكس هوية وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة.

جهود

وشكر المجلس اللجنة المنظمة على جهودها في إنجاح تجمعات الأن الوطني وما حققته من رؤية في الاحتفاء بتاريخ صحيفة الوسط ومؤسسيه وتعريف الأجيال الجديدة عليه، من خلال المشاركة الكبيرة لكافة المؤسسات التعليمية والعامة، بما يحقق الصورة المشرفة للإمارة في الاحتفال بالمناسبات الوطنية.

واطلع المجلس على مشروع قانون صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي ومعاشات ومكافآت التقاعد في إمارة الشارقة. واستعرض عبدالله سالم الطريفي رئيس مجلس حكومة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي والوفد المرافق له بنود ومواد مشروع القانون، مشيراً إلى أن مشروع قانون صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بما تضمنه من معلومـات بمختلف الفئات والدرجات الوظيفية، وبما يهدف إليه، يسهم في تحقيق الاستقرار الوظيفي.

برجاء اذا اعجبك خبر «تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لأنشطة لجنة الاحتفالات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان