القلعة الحمراء يكشف النقاب خروج ليوناردو من تشكيله الأساسي
القلعة الحمراء يكشف النقاب خروج ليوناردو من تشكيله الأساسي

القلعة الحمراء يكشف النقاب خروج ليوناردو من تشكيله الأساسي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء يكشف النقاب خروج ليوناردو من تشكيله الأساسي .

صحيفة الوسط - أعلن النادي القلعة الحمراء، عبر حسابه الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، منذ قليل، عن خروج اللاعب ليوناردو دي سوزا من التشكيلة الأساسية.

وذكر حساب النادي القلعة الحمراء على “تويتر”: “دخل اللاعب صالح العمري أساسيًّا في تشكيلة القلعة الحمراء بعد إصابة المحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا أثناء الإحماء”.

وكان سيرجي ريبروف قد أعلن عن تَصْحِيح القلعة الحمراء لمباراة الشباب، وجاء كالتالي: محمد العويس، منصور الحربي، عقيل بلغيث، معتز هوساوي، سعيد المولد، كلاوديمير، وليد باخشوين، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، فيتقاتزيديس وليوناردو دي سوزا.

ويلتقي القلعة الحمراء والشباب على مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط “ملعب الجوهرة”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء يكشف النقاب خروج ليوناردو من تشكيله الأساسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن