بالتسجيل.. سالم الدوسري يُشارك في تمرينات فياريال
بالتسجيل.. سالم الدوسري يُشارك في تمرينات فياريال

بالتسجيل.. سالم الدوسري يُشارك في تمرينات فياريال حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. سالم الدوسري يُشارك في تمرينات فياريال .

صحيفة الوسط - شارك تجم المنتخب السعودي الأول، سالم الدوسري، المحترف في فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني في تمرينات فريقه الجماعية، الأن الخميس.

ونشر حساب نادي فياريال الإسباني الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو قصيرًا خلال فعالية النجم السعودي في التدريبات، وعلق عليه قائلًا: “سالم الدوسري يتدرب مع فياريال”.

وكان نادي فياريال الإسباني قد قدّم النجم السعودي  لوسائل الإعلام، يوم أمس الأربعاء، وذلك بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادمًا من فريق نادي الهلال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانضم سالم الدوسري بصحبة جابر عيسى إلى نادي فياريال، بدعم من الهيئة العامة للرياضة، التي تعمل على تطوير مستوى اللاعبين قبل مشاركات المنتخب السعودي المهمة، وفي مقدمتها كأس العالم 2018.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. سالم الدوسري يُشارك في تمرينات فياريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن