هُنا.. مباريات النادي القلعة الحمراء في شهر فبراير
هُنا.. مباريات النادي القلعة الحمراء في شهر فبراير

هُنا.. مباريات النادي القلعة الحمراء في شهر فبراير حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هُنا.. مباريات النادي القلعة الحمراء في شهر فبراير .

صحيفة الوسط - ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء في شهر فبراير الحالي، 6 مواجهات مهمة للغاية في الدوري السعودي للمحترفين وبطولة دوري أبطال آسيا.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء مواجهاته في شهر فبراير بمباراة الديربي أمام الاتحاد، المُأقر إقامتها، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتُعتبر مباراة النادي القلعة الحمراء الأولى في شهر فبراير في غاية الصعوبة، حيث إن الراقي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين وملاحقة الهلال على التألق والتتويج، فيما يأمل الاتحاد تحسين مركزه بجدول ترتيب المسابقة، لاحتلاله المرتبة الخامسة.

وفي ثانية مواجهات النادي القلعة الحمراء خلال شهر فبراير يستضيف الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، في لقاء صعب للغاية على كلا الفريقين، خاصة أنهما يحتلان المركزين الثاني والثالث في ترتيب المسابقة.

وستُقام مباراة النادي القلعة الحمراء والفيصلي يوم الثامن من شهر فبراير الحالي، ويأمل كل منهما في الفوز لتوسيع الفارق مع المنافس.

وينتقل النادي القلعة الحمراء من المنافسات المحلية في شهر فبراير إلى البطولات القارية، حيث سيلعب أمام فريق تركتور سازي تبريز الإيراني، وستكون اللقاء يوم 12 فبراير الحالي.

ويعود النادي القلعة الحمراء إلى المواجهات المحلية يوم 16 فبراير الحالي بلقاء الفيحاء في الجولة الـ22، ويُعَد هذا اللقاء صعبًا للغاية، حيث إن الفريق البرتقالي ليس بالخصم السهل، ويُعتبر مفاجأة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ويوم 19 فبراير الحالي يلعب النادي القلعة الحمراء مع صحيفة الوسط الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، قبل أن يُختتم مبارياته في شهر فبراير بلقاء الفيحاء يوم 24 فبراير في مسابقة كأس الملك.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر هُنا.. مباريات النادي القلعة الحمراء في شهر فبراير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن