الامارات تتخذ اخطر قرار بخصوص هادي وحكومته وشهارة نت تخلي مسئوليتها
الامارات تتخذ اخطر قرار بخصوص هادي وحكومته وشهارة نت تخلي مسئوليتها

الامارات تتخذ اخطر قرار بخصوص هادي وحكومته وشهارة نت تخلي مسئوليتها حسبما ذكر شهارة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الامارات تتخذ اخطر قرار بخصوص هادي وحكومته وشهارة نت تخلي مسئوليتها .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر مقربة من الحراك الجنوبي, عن مخطط اماراتي يتلقي فجأة تخليص العديد من القيادات الحكومية المحسوبة على الفار هادي, وفي مقدمتها رئيس حكومته احمد عبيد بين دغر.

واشارت المصادر الى ان الضغوط الدولية التي احالت دون تمكن مايعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي على اليسطرة على محافظة عدن رغم تمكن مليشياتها المسلحة من الوصول الى قصر المعاشيق الذي تمكث فيه الحكومة, قد دفع الاماراتيين الى استبدال مخططها والانتقال الى الخطة ب. موضحة ان الامارات وجهت مرتزقتها بضرورة التخلص من المناهضين لها, في اشارة الى حكومة هادي.

الى ذلك زعمت صحيفة “الأمناء” في عددها الصادر الأحد قبل السابق, ان الجيش واللجان الشعبية يخططون لاستهداف قصر المعاشيق.

ونفيت هيئة التحرير جملة وتفصيلا ما تناولته صحيفة الامناء عن الموقع.. مؤكدة انها لم تقم بنشر اي اخبار تتعلق باستهداف قصر المعاشيق, كما لم تقم بحذف اي اخبار حول ذلك.

واوضحت هيئة التحرير ان هذه الفبركة الاعلامية تقف وراءها جهات خارجية, بهدف تحميل الجيش واللجان الشعبية مسئولية ضرب خصومها.

وأنهت هيئة التحرير تصريحها بالتأكيد على ما ذكرته مصادرها في عدن, حيث يبدو ان الامارات قد اتخذت قرارها منذ وقت طويل بالتخلص من خصومها عبر الحرب الاهلية بين الفرقاء المتواجدين في عدن او عبر صواريخها المتواجدة على متن بارجاتها الحربية القابعة في السواحل الجنوبية.

برجاء اذا اعجبك خبر الامارات تتخذ اخطر قرار بخصوص هادي وحكومته وشهارة نت تخلي مسئوليتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : شهارة نت