بالحقائق.. نجم الاتفاق الجديد يصل الدمام
بالحقائق.. نجم الاتفاق الجديد يصل الدمام

بالحقائق.. نجم الاتفاق الجديد يصل الدمام حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. نجم الاتفاق الجديد يصل الدمام .

صحيفة الوسط - أعلن حساب نادي الاتفاق الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، عن بُلُوغ نجم الفريق الأول لكرة القدم، حسين السيد، المُنضم حديثًا من فريق القلعة الحمراء المصري.

ونشر نادي الاتفاق عبر حسابه على “تويتر”، صورًا للظهير الأيسر حسين السيد بقميص فريقه الجديد، كما نشر صورًا خلال لقائه بمواطنه وزميله في النادي القلعة الحمراء سابقًا والاتفاق حاليًا، أحمد الشيخ، وذكر: “الاتفاق يجمعنا”.

وكان نادي الاتفاق قد نجح في الحصول على خدمات الظهير الأيسر للنادي القلعة الحمراء المصري حسين السيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف، فيما انضم أحمد الشيخ مُعارًا حتى نهاية الموسم الحالي.

ويبلغ حسين السيد 26 عامًا، وهو أحد ناشئي النادي القلعة الحمراء المصري، ولعب في فريق الفريق الأول خلال الفترة من 2010 حتى 2012، قبل أن يرحل لنادي مصر المقاصة حتى عام 2014، قبل أن يعود إلى القلعة الحمراء مُجددًا.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. نجم الاتفاق الجديد يصل الدمام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن