التحالف: الإمارات والسعودية هدف واحد
التحالف: الإمارات والسعودية هدف واحد

التحالف: الإمارات والسعودية هدف واحد حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التحالف: الإمارات والسعودية هدف واحد .

صحيفة الوسط - عادت الأوضاع في عدن إلى الاستقرار بعد جهود بذلتها دولة الإمارات والسعودية، توّجها تَعَهّد الأطراف بالبيان الصادر عن قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية .

والذي دعا فيه إلى وقف فوري لإطلاق النار. وأثبت بيان التحالف أمس بعد اجتماع وفد عسكري أمني رفيع المستوى من الإمارات والسعودية مع الأطراف اليمنية أن الهدف الآن هو ضمان أمن واستقرار صنعاء وتجنب كل أشكال الفوضى وحل كل الخلافات بين الفرقاء من أبناء الشعب اليمني والحفاظ على كيان الدولة اليمنية.

وأشار البيان أن السعودية والإمارات هدفهما واحد ورؤيتهما مشتركة وليس لديهما أطماع سوى أن يكون يمن العروبة آمناً ومستقراً وقادراً على التنمية والازدهار. إلى ذلك تمكن الجيش الوطني اليمني من رصـد مواقع استراتيجية جديدة في مديرية الصلو بمحافظة تعز بمساندة قوات التحالف العربي.

برجاء اذا اعجبك خبر التحالف: الإمارات والسعودية هدف واحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان