فؤاد أنور أسطورة.. وحضور الجمهور ضروري
فؤاد أنور أسطورة.. وحضور الجمهور ضروري

فؤاد أنور أسطورة.. وحضور الجمهور ضروري حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فؤاد أنور أسطورة.. وحضور الجمهور ضروري .

صحيفة الوسط - يُقام، يوم غد الجمعة، مهرجان اعتزال أسطورة نادي الشباب والمنتخب السعودي فؤاد أنور بمشاركة كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة السعودية أمام النادي القلعة الحمراء المصري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وعلق الناقد الرياضي عبدالله بن زنان، على مهرجان اعتزال أسطورة الشباب لبرنامج “أكشن يا دوري”، قائلًا: “فؤاد أنور واحد من رموز الكرة السعودية، وأقل شيء يمكن للجمهور تقديمه هو الحضور في ليلة تكريمه”.

وتابع الناقد الرياضي ناصر الجديع، قائلًا: “فؤاد أنور كان أحد عناصر الجيل الذهبي للمنتخب السعودي وفريق الشباب وهو أحد أساطير الساحرة المستديرة السعودية.. لكنه ظلم بوجوده في فريق ضعيف إعلاميًّا وجماهيريًّا”.

وذكر مقدم برنامج “أكشن يا دوري”، سلطان الغشيان: “هيئة الرياضة والأندية بعدد من النجوم فعلوا ما عليهم ليكونوا من أضلاع إِحْتِـفَاء فؤاد أنور في مباراة اعتزاله.. المتبقي على الجمهور بالحضور”.

ومن ناحيته، ذكر المدير الفني للنادي القلعة الحمراء المصري، حسام البدري، قائلًا: “نتطلع بأن تكون مباراة اعتزال فؤاد أنور على قدر الحدث، ونشكر معالي رئيس هيئة الرياضة السعودية على كل ما قدمه للنادي القلعة الحمراء المصري”.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر فؤاد أنور أسطورة.. وحضور الجمهور ضروري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن