الجاسر: طيران أديل سيطرح 3 ملايين مقعد في 2018
الجاسر: طيران أديل سيطرح 3 ملايين مقعد في 2018

الجاسر: طيران أديل سيطرح 3 ملايين مقعد في 2018 حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجاسر: طيران أديل سيطرح 3 ملايين مقعد في 2018 .

صحيفة الوسط - أثبت رئيس مجلس حكومة طيران أديل، مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، صالح بن ناصر الجاسر، أن طيران أديل يشغل حاليًا 36 رحلة يومية بين المدن السعودية، ومستمر بالتوسع الداخلي، وسيطلق هذا العام أولى رحلاته الدولية.

وذكر في تصريح صحافي بمناسبة بُلُوغ أول رحلة لطيران أديل، أمس الخميس أولى رحلاته إلى الرياض، قادمةً من أبها، إن الخطوط السعودية استطاعت في 2017 إضافة مليوني مقعد داخلي، بعد أن عززت قدراتها بعدد 32 طائرة جديدة إضافية العام السابق، وما أسهم بشكل كبير في تَسْوِيَة مشكلة شح المقاعد الداخلية على مدار العام.

وعن مجموع مقاعد أديل في 2018، أشار أنها ستطرح 3 ملايين مقعد، ويتوقع نسبة إشغال جيدة بناء على البداية الجيدة لها منذ الأن الوطني في سبتمبر السابق حيث انطلقت أولى رحلاتها في المملكة، وهي نسبة ستكون في القدر الأعلى على مستوى المنطقة، مشددًا على اهتمامهم بالسعودة في أديل، حيث إن نسبتهم من المضيفين 100 في المائة، وبنسبة تفوق 50 في المائة في أعمال الصيانة.

وأضاف الجاسر أن رحلات “طيران أديل” من وإلى أبها ستوفر مزيدًا من السعة المقعدية وبالأسعار المناسبة، مؤكدًا أن التوسع في المنطقة الجنوبية يساهم في خدمة أبناء المنطقة بشكل عام، إلى جانب خدمة أفراد القوات العسكرية المرابطين بالحد الجنوبي، بشكل خاص، وغيرهم من أبناء هذا صحيفة الوسط العزيز والمقيمين.

وغادرت أمس أول رحلة لطيران أديل بالرقم (F 171" مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، متجهةً إلى مطار أبها الإقليمي كمحطة خامسة لها، وقد غادرت طائرة “الجناح” أبها متجهةً إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بالرحلة رقم (F 271"، حيث أقيم هناك حفل رسمي بمناسبة بُلُوغ أول رحلة قادمة من أبها، وذلك في صالة المسافرين رقم "5"، بحضور المهندس صالح الجاسر وعدد من مسؤولي المطار والإعلاميين.

ولفت كون كورفاتيس، الرئيس التنفيذي لـ”طيران أديل” إلى أن: “منذ بداية عملياتنا، أردنا أن نفي بوعدنا من خلال توفير تجربة طيران ممتعة لعملائنا وبأسعار معقولة، إضافة إلى تحضير خدمات رائعة، واليوم ونحن نواصل توسيع شبكتنا، يسرنا أن نصل إلى أبها، المدينة التي وضعت بصماتها المميزة على الخارطة السياحية في العالم العربي.


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر الجاسر: طيران أديل سيطرح 3 ملايين مقعد في 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن