المستشار القحطاني يضع شرطًا لإثبات حسن نية نظام تميم
المستشار القحطاني يضع شرطًا لإثبات حسن نية نظام تميم

المستشار القحطاني يضع شرطًا لإثبات حسن نية نظام تميم حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المستشار القحطاني يضع شرطًا لإثبات حسن نية نظام تميم .

صحيفة الوسط - وجَّه المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، مؤشر حاسمة إلى وزير خارجية قطر، بعد أكاذيبه ومراوغة نظامه الداعم للإرهاب.

وكتب المستشار القحطاني في تغريدةٍ له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “أقول لوزير خارجية السلطة لقد فقد الجميع الأمل بكم بسبب كذبكم! ما فائدة المحادثات مع مَن يكذب عليك بوجهك وأنت متأكد أنه كاذب! كل أبحاث الدول معكم تكشف النقاب عن إن أجندتكم هدم الاستقرار وحواركم شعاره الكذب والمراوغة”.

وشدَّد المستشار في الديوان الملكي على أن لإثبات حسن نية النظام القطري لا أقل من بيان بقبوله للشروط واعتذاره الكامل وتعهدهم بالصدق”.

وأشار القحطاني في وقت سابق أن عينيه لم تر أخبث ولا أكذب من تنظيم الحمدين، ولا يتصور سلامًا وازدهارًا في المنطقة ما دام في السلطة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر المستشار القحطاني يضع شرطًا لإثبات حسن نية نظام تميم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن