منصة «صحة دبي» تستحوذ على اهتمام رواد معرض الصحة العربي 2018
منصة «صحة دبي» تستحوذ على اهتمام رواد معرض الصحة العربي 2018

منصة «صحة دبي» تستحوذ على اهتمام رواد معرض الصحة العربي 2018 حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منصة «صحة دبي» تستحوذ على اهتمام رواد معرض الصحة العربي 2018 .

صحيفة الوسط - أنهت هيئة الصحة بدبي مشاركتها السنوية الفاعلة في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2018، أمس بنجاح لافت، حيث استحوذت الهيئة من خلال منصتها المميزة وما طرحته فيها من مشروعات ومبادرات ذكية، على اهتمام رواد المعرض من القيادات الصحية وكبار المسؤولين والمخططين وصناع القرار والأطباء من داخل الدولة.

وأشار التقرير الختامي الذي أعدته هيئة الصحة عن مشاركتها، إلى أن الهيئة نجحت في لفت أنظار المشاركين في المعرض وزائريه، لمجمل المشروعات والبرامج والمبادرات الذكية التي تنفذها، والتي وصفها بالعديد من الزائرين بالتجربة المميزة الجديرة بالدراسة والتطبيق، ولاسيما ما يخص نظام اللياقة الطبية والصحة المهنية الذكي «سالم»، الذي أطلقته هيئة الصحة بدبي.

والذي يعد نقلة نوعية على مستوى المنطقة، ويستهدف تحسين رحلة المتعامل، وتقليل وقت الانتظار، وكذلك مبادرة «مالية بلا أوراق» التي تواكب توجهات إمارة دبي وتنبثق من مبادراتها الذكية الخاصة بالتخلص من جميع المعاملات الورقية بحلول عام 2021، وبرنامج الرعاية الذكية لتجربة دبي للسياحة الصحية (DXH)، الذي يمثل تعزيزاً مباشراً لأهداف الهيئة.

وخاصة هدفها الاستراتيجي الرامي إلى استقطاب أضخم من 500 ألف سائح صحي إلى دبي بحلول عام 2020، ومشروع «حصانة» الذي ينضوي على أحدث النظم المعمول بها علي المستوي العالميً في مجال مراقبة الأمراض والتحصين.

كما أشاد زوار منصة الهيئة بالتوجه الجديد المرتبط بتطبيق مشروع (سالم AI)، الذي يمثل الخطوة المميزة والإضافية نحو عالم الذكاء الاصطناعي، إلى جانب النظام الأحدث دولياً في تقدير الأداء ومستويات الجودة «قياس»، الذي استحدثته الهيئة لرفع كفاءة المنشآت الصحية في دبي، بما يمكنها من توفير خدمات صحية تفوق التوقعات.

برجاء اذا اعجبك خبر منصة «صحة دبي» تستحوذ على اهتمام رواد معرض الصحة العربي 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان