الجليلة للأطفال و«تشيلدرنز ناشيونال» يطوّران تقنيات المعلومات الطبية
الجليلة للأطفال و«تشيلدرنز ناشيونال» يطوّران تقنيات المعلومات الطبية

الجليلة للأطفال و«تشيلدرنز ناشيونال» يطوّران تقنيات المعلومات الطبية حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجليلة للأطفال و«تشيلدرنز ناشيونال» يطوّران تقنيات المعلومات الطبية .

صحيفة الوسط - أبرم مستشفى الجليلة التخصصيّ للأطفال، أول مستشفى أطفال متخصص في الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية مع «تشيلدرنز ناشيونال ميديكال سنتر»، أحد أهم المراكز الطبية الأميركية المتخصصة في طب الأطفال.

ومركزه مدينة واشنطن، لتأسيس شراكة استراتيجية في مجال تعزيز الاستفادة من تقنيات المعلومات الطبية بما يخدم الأطفال المرضى ويعزز فرص العلاج، وقد تم التوقيع على هذه الاتفاقية خلال انعقاد «معرض الصّحة العربي 2018»، أحد أهم المعارض الصحية المتخصصة في العالم.

وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يقيم «تشيلدرنز ناشيونال» دوراً استشارياً استراتيجياً من خلال تسخير خبراته وموارده لخدمة مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، عبر تعزيز قدرات المستشفى في استخدام تقنيات المعلومات الصّحية بفاعلية أكبر بغرض تحضير أعلى معايير الجودة للرعاية الصحيّة للأطفال محلياً وإقليمياً.

ويحظى مركز «تشيلدرنز ناشيونال» للأطفال بسمعة مرموقة بفضل خبرته وابتكاره في مجال رعاية الأطفال في المحافل الطبية العالمية، كما أنه مقرّ لـ«معهد الشيخ زايد للابتكار الجراحي للأطفال».

تحالفات طبية

وذكر د. محمد العوضي، المدير التنفيذي للعمليات في مستشفى الجليلة التخصصيّ للأطفال: «يستأنف مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال عقد التحالفات الطبية الاستراتيجية مع أفضل المراكز الطبية من حول العالم، وفي مختلف المجالات الطبية والتقنية واللوجستية، ودوماً بهدف الارتقاء بالرعاية الصحية للأطفال في الدولة والمنطقة إلى معايير التميّز العالمية».

وتابع الدكتور العوضي: يأتي التوقيع على هذه الاتفاقية مع مركز «تشيلدرنز ناشيونال» الطبي للأطفال المرموق في إطار هذه الاستراتيجية، حيث ستتيح الاتفاقية إنشاء نظام متطور يوفر قنوات رعاية علاجية متقدّمة ومجرّبة وراسخة في طب الأطفال من شأنها أن تساهم بشكل فعّال في تحضير رعاية طبيّة راقية للأطفال في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

برجاء اذا اعجبك خبر الجليلة للأطفال و«تشيلدرنز ناشيونال» يطوّران تقنيات المعلومات الطبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان