إحضار لحوم مجمّدة محشوة بالمخدرات
إحضار لحوم مجمّدة محشوة بالمخدرات

إحضار لحوم مجمّدة محشوة بالمخدرات حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار لحوم مجمّدة محشوة بالمخدرات .

صحيفة الوسط - أظهرت النيابة العامة، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، أمس، عن محاولة إدخال عامل بناء عربي، نحو نصف كيلو غرام من الحشيش، و28 قرص ترامادول، إلى الدولة، عبر إخفائها داخل أطباق لحوم المجمدة.

وذكرت النيابة إن المتهم البالغ من العمر 34 عاماً، جلب وحاز 20 قطعة مغلفة بشريط لاصق، تزن 480 غراماً من الحشيش المخدر، إضافة إلى جلب وحيازة 3 شرائح دوائية، يوجد فيها 28 قرص ترامادول.

وبحسب مفتش جمارك في مطار دبي، فقد أفاد النيابة العامة بأنه في يوم الواقعة التي جرت في شهر نوفمبر السابق، تم الاشتباه بحقيبة المتهم اليدوية أثناء تمريرها عبر جهاز فحص الأمتعة، نتيجة وجود كثافة غير طبيعية فيها، ولدى تفتيشها يدوياً، تبين احتواؤها على المخدرات المذكور، محشواً داخل إِجْتِياز من اللحوم المجمدة، التي كانت معبأة داخل أكياس وأطباق.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار لحوم مجمّدة محشوة بالمخدرات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان