تفعيل المرحلة الثانية لربط «التأمين الصحي» والإقامة في دبي إلكترونياً
تفعيل المرحلة الثانية لربط «التأمين الصحي» والإقامة في دبي إلكترونياً

تفعيل المرحلة الثانية لربط «التأمين الصحي» والإقامة في دبي إلكترونياً حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تفعيل المرحلة الثانية لربط «التأمين الصحي» والإقامة في دبي إلكترونياً .

صحيفة الوسط - دخل مشروع الربط الإلكتروني بين هيئة الصحة في دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب مرحلته الثانية، وقد كانت المرحلة الأولى بدأت مطلع أبريل السابق انطلاقاً من قرار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي والمتعلق بمراحل تطبيق قانون الضمان الصحي في إمارة دبي.

وذكر الدكتور حيدر اليوسف مدير حكومة التمويل الصحي في الهيئة، أن المرحلة الثانية من المشروع تتميز بالربط الإلكتروني المباشر بين النظام الإلكتروني للضمان الصحي التابع للهيئة ونظام «Vision» التابع للإدارة، حيث إنه بمجرد حصول الشخص على التأمين الصحي وإدخال شركة التأمين بياناته في نظام الهيئة يتمكن صاحب الشغل أو الكفيل من إكمال إجراءات الإقامة إلكترونياً.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تفعيل المرحلة الثانية لربط «التأمين الصحي» والإقامة في دبي إلكترونياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان