الإمارات وشباب القلعة الحمراء - دبي..رُجُوع الانتصارات
الإمارات وشباب القلعة الحمراء - دبي..رُجُوع الانتصارات

الإمارات وشباب القلعة الحمراء - دبي..رُجُوع الانتصارات حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإمارات وشباب القلعة الحمراء - دبي..رُجُوع الانتصارات .

صحيفة الوسط - يَسْتَضِيفُ فريق الإمارات الأول لكرة القدم على ملعبه برأس الخيمة في الخامسة و15 دقيقة من مساء الأن، نظيره شباب القلعة الحمراء دبي لحساب الجولة 15 لدوري الخليج العربي في مباراة يسيطر عليها هاجس مشترك، يتمثل بضرورة الظفر بالنقاط الثلاث، وتحسين المراكز والاندفاع إلى أمام في لائحة الترتيب.

وقبل مباراة الأن، يحتل فريق الإمارات المركز العاشر برصيد 11 نقطة، فيما يقف شباب القلعة الحمراء دبي في المركز السابع بـ17 نقطة، وفاز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، ويدخل شباب القلعة الحمراء- دبي، اللقاء بحثاً عن أنتصار غائب عن الفريق طوال الـ10 جولات الأخيرة من الدوري، وضع الجهاز الفني هدفاً يسعى لتحقيقه، وهو تحسين الترتيب، ومحاولة دخول المربع الذهبي.

غيابات

ويغيب عن تشكيلة الصقور، خالد شماريخ وحسن عبدالرحمن بداعي الإصابة، في مقابل رُجُوع عمر الخديم وعلي ربيع، فيما يفتقد شباب القلعة الحمراء دبي خدمات شركة كبيرة للإيقاف والإصابات أبرزهم خميس إسماعيل، وماجد حسن، وديوب، ولوفانور وسعود عبد الرزاق، ويوجد احتمال لغياب إسماعيل الحمادي.

تحسين الوضع

ولفت التونسي نورالدين العبيدي مدرب الإمارات إلى أن فريقه يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تحسين وضعه في لائحة الترتيب، رغم اختلاف موازين القوى بين الفريقين، مشيراً إلى أن فريقه سيعتمد على الروح الإيجابية التي ظهر عليها في مبارياته الأخيرة، وعلى التطور الواضح في الأداء الفردي والجماعي من مباراة إلى أخرى، واستغلال بعض نقاط ضعف المنافس ولو أنها قليلة، متمنياً أن تسهم النتائج الإيجابية في خدمة فريقه.

ونوه العبيدي إلى أن فريقه جاهز، مبيناً أن الجميع يدرك قيمة اللقاء وأهمية نتيجتها على تجمع فريق الإمارات، مشيراً إلى أن لديه معرفة كبيرة بالمنافس ونقاط قوته وضعفه، مشدداً على أن شباب القلعة الحمراء دبي يبقى من الفرق الكبيرة سواء في الإمارات والمنطقة وترتيبه الحالي لا يعبر عنه بأي حال ولا يعكس المستوى الحقيقي.

هزيمة الكبار

ونفى العبيدي أن يكون متناقضاً عندما أثبت بعد مباراة الوصل أن فريقه غير قادر على هزيمة الكبار، موضحاً أن فريق الإمارات فعلاً لم يفز على النصر والجزيرة والعين والوحدة والوصل، وهي من كبار فرق الدوري، مشدداً على أن رغبته مع فريقه كبيرة جداً لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب شباب القلعة الحمراء دبي الأن.

أهمية

أثبت مهدي علي مدرب شباب القلعة الحمراء دبي، أهمية مباراة فريقه والإمارات، وتمنى أن يكون شباب القلعة الحمراء دبي في قمة درجات الجاهزية اللازمة وأن يحقق الفوز، ليكسر حاجز غياب الانتصارات في الجولات العشر الأخيرة.

وعن توقعات أنتصار شباب القلعة الحمراء- دبي، أشار مهدي، إلى أنه لا يعترف بتلك التوقعات، لأن النتيجة دائماً تحسم داخل الملعب، من خلال روح ورغبة اللاعبين في الفوز، وذكر: جميع مستويات فرق الدوري، أصبحت متساوية، مع تحسن مستوى الفرق كثيرًا في الدور الثاني، كما أن الفرق التي تسعى للهروب من الهبوط، تسبب مشاكل لفرق المقدمة.

وتوقع مهدي المزيد من المفاجآت والنتائج القوية في الدور الثاني، وأشاد بالحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته مباراة شباب القلعة الحمراء- دبي والعين بالجولة الماضية، وأثبت أن تحسن المستويات والنتائج هو ما يشجع الجماهير على الحضور بكثافة.

توقع

عمبر: استعدنا الروح الغائبة

توقع وليد عمبر لاعب شباب القلعة الحمراء- دبي، مواجهة صعبة أمام فريق الإمارات الأن، خاصة في ظل وضع «الصقور» الحالية في ترتيب دوري الخليج العربي، وهو ما يزيد من رغبة أصحاب الأرض في تحقيق الفوز، والحصول على ثلاث نقاط غالية، تساهم في تحسين معنويات الفريق في هذه المرحلة الخطرة، وذكر: استعاد شباب القلعة الحمراء- دبي، الروح الغائبة عن الفريق في جولات ماضية من دوري الخليج العربي، بعد التعادل 1-1 مع العين في الجولة الماضية، ورغبتنا قوية في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في الجولات العشر الماضية من الدوري. وأضاف: أشكر مهدي علي، مدرب شباب القلعة الحمراء- دبي، على الفرصة التي يمنحها لي بالمشاركة مع الفريق هذا الموسم، ولكنني غير راض عن مستواي. دبي - البيان الرياضي

اعتراف

الشاجي: الصقور بحاجة كبيرة للفوز

اعترف أحمد الشاجي حارس مرمى الإمارات، بصعوبة مباراتهم أمام شباب القلعة الحمراء دبي، نظراً لقوة المنافس، متمنياً أن يسهم أصحاب الخبرة في تحقيق نتيجة إيجابية للصقور، وأثبت أن جميع لاعبي فريقه يعرفون المطلوب منهم منوهاً إلى أن الفريق بحاجة كبيرة للنقاط الثلاث، بغض النظر عن مستوى الأداء، وذكر: فريقنا يملك خبرة كبيرة في مواجهة الكبار، لكن الحظ يعانده.رأس الخيمة - البيان الرياضي

أقتحام

الحسن صالح: استراتيجيتنا الفوز

طالب الحسن صالح مدافع الشارقة لاعبي فريقه باستغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد نقاط مباراة حتا كاملة وذكر: نعلم قوة حتا حيث يمتلك لاعبين يملكون نزعة هجومية جيدة . وأضاف: استراتيجية الفريق هي الفوز في جميع المباريات، مشدداَ على تجاوز اللاعبين آثار خسارة مباراة الوصل. الشارقة - البيان الرياضي

برجاء اذا اعجبك خبر الإمارات وشباب القلعة الحمراء - دبي..رُجُوع الانتصارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان