الهاجري: «الهيئة» و«الأولمبية» جسد واحد
الهاجري: «الهيئة» و«الأولمبية» جسد واحد

الهاجري: «الهيئة» و«الأولمبية» جسد واحد حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهاجري: «الهيئة» و«الأولمبية» جسد واحد .

صحيفة الوسط - ثمّنت الاتحادات صحيفة الوسط الرسالة التي وجهها سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية خلال ترؤسه اجتماع مجلس حكومة اللجنة الأولمبية مساء أول من أمس حول تكثيف الترابط المشترك والعمل كفريق موحد من أجل مصلحة رياضة الإمارات، كما ثمنت أيضاً كلمة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة التي أثبت فيها ضرورة توفير الدعم الكافي للرياضات الفردية والجماعية، التي وقعت ضحية للصرف الزائد على الساحرة المستديرة آخر 10 سنوات. ورحبت الاتحادات بانضمام المجالس صحيفة الوسط الثلاث أبوظبي ودبي والشارقة إلى عضوية اللجنة الأولمبية الوطنية ما يعزز الترابط المشترك فيما بينها للارتقاء بالحركة صحيفة الوسط في الدولة.

تكاتف

وأثبت داوود الهاجري الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية أن المرحلة المقبلة المزيد إلى تكاتف الجهود من كافة الاتحادات ومؤسساتنا صحيفة الوسط من أجل تحقيق رؤية رياضة الإمارات وتطلعاتها، وأضاف قائلاً: «لقد شدد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على بذل جهود كبيرة ومواجهة التحديات، ووضع المركز الأول في مقدمة الأولويات وهذه مؤشر واضحة إلى جميع الاتحادات للعمل من أجل التميز».

وأشار الهاجري أن الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية جسد واحد والتعاون بينهما واقع تفرضه مصلحة الرياضة الإماراتية، مشيراً إلى أن انضمام المجالس صحيفة الوسط إلى عضوية اللجنة الأولمبية يخلق بيئة عمل متكامل بينها، وذكر: هذه الخطوة تكشف النقاب عن هناك حرصاً من جميع الأطراف المتداخلة لدفع الحركة صحيفة الوسط إلى الأمام والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

وأعلن الهاجري أن دعوة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة إلى التقليص من الصرف على الساحرة المستديرة وتوفير الدعم الكافي لبقية الرياضات الأخرى مؤشر إيجابية إلى كل الاتحادات للتركيز على الشغل وستجد كل الاهتمام والرعاية.

تعاون

وأثبت محمد محمد فاضل الهاملي عضو مجلس حكومة اللجنة البارالمبية الدولية ورئيس مجلس حكومة اتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم أن تعزيز الترابط المشترك بين الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية والمجالس صحيفة الوسط سيؤسس لمرحلة جديدة لرياضة الإمارات. وذكر: «مؤشر سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية خلال اجتماع مجلس الإدارة جاءت واضحة وتؤكد أن التميز هو الشعار الذي يجب أن نرفعه في الفترة القادمة وأن نكون في المركز الأول والعمل على إيصال رياضة الإمارات إلى منصات التتويج.

وأشار الهاملي أن سمو رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ركز على توحيد الهدف ومواجهات التحديات بالعمل الجدي ووضع الخطط الواضحة، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة مليئة بالتحديات وتحتاج إلى الشغل لتشريف رياضة الإمارات في المحافل الدولية. وذكر: مثلما ذكر معالي اللواء محمد خلفان الرميثي يتوجب علينا أن نحول التحديات إلى فرص للتحسين خاصة أنه خلال شهور قليلة أمام الألعاب الآسيوية، وعلى اللجنة الأولمبية أن تأخذ ذلك في الاعتبار لتوفير ما يلزم لخلق المناخ الملائم حتى تكون مشاركتنا متميزة فيها.

تهنئة

من جهته هنأ سلطان سيف السماحي رئيس اتحاد السباحة أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية وذكر: «نأمل رسم المسار الأولمبي الصحيح لرياضة الإمارات في المرحلة القادمة ووضع برنامج وطني لتحقيق تطلعات وأهداف قيادتنا الرشيدة في المشاركات الخارجية».

وأضاف: وجه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بتذليل كل الصعوبات والعمل كفريق واحد والحرص على تشريف رياضة الإمارات لأنها تستحق أن تكون رقم واحد.

تقدم

تقدم عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي بالتهنئة للجنة الأولمبية الوطنية، برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بتشكيلها الجديد، مؤكداً أن المجلس حريص على تحضير الدعم والتعاون وتسخير كافة الإمكانيات أمام اللجنة الأولمبية الوطنية والهيئة العامة للرياضة وجميع الاتحادات صحيفة الوسط من أجل تحقيق التقدم بمسار رياضة الإمارات. وأثبت العواني: سنعمل يداً بيد مع الجميع من أجل تحقيق رؤية المرحلة المقبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر الهاجري: «الهيئة» و«الأولمبية» جسد واحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان