اهتمام إعلامي محلي وعالمي بفعاليات المهرجان
اهتمام إعلامي محلي وعالمي بفعاليات المهرجان

اهتمام إعلامي محلي وعالمي بفعاليات المهرجان حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اهتمام إعلامي محلي وعالمي بفعاليات المهرجان .

صحيفة الوسط - استقطب مهرجان سلطان بن زايد التراثي بتنوع فعالياته وثراء برامجه الصحافة والإعلام بمختلف أطيافها، التي قدمت خلال الأيام العشرة الماضية برامج وتغطيات تتمتع بالشمولية والمهنية العالية، سواء لجانبه الاحتفالي، أو لجوانب المسابقات التي تتضمنها على مستوى الفعاليات الرسمية والمصاحبة من ثقافية وتراثية ومجتمعية ورياضية وفنية وغيرها، ما حقق نجاحاً نوعياً في جذب أعداد كبيرة يومياً من مواطنين ومقيمين ووفود مدرسية وسياحية وزائرة وضيوف وشخصيات دبلوماسية وغيرها.

فإضافة إلى النقل المباشر الذي تنفذه قناة أبوظبي صحيفة الوسط وقنوات أخرى من خلال الربط في النقل الحي، أو معلومـات عن المهرجان، وما تنشره وتبثه يومياً بهدف نقل صورة واقعية عن الحدث الذي حقق بفضل اهتمام ودعم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نجاحات مرموقة جعلته يتحول بسرعة إلى حدث إقليمي.

كما تناقلت مصادر الأنباء والصحف ومحطات التلفزة العالمية أخبار مختلف مسابقات وفعاليات المهرجان، مبدية إعجابها وتقديرها لدوره في تطبيق خطط صون التراث الثقافي لدولة الإمارات، فقد بثت قنوات كل من صحيفة الوسط وروسيا الأن والغد اللندنية والحرة وفرانس برس ورويترز وغيرها معلومـات حول احتفال الإمارات بالنسخة الثانية عشرة للمهرجان، موضحةً أن هذا الحدث الذي يقام على مدار أسبوعين في ميدان سويحان يكرم ويحتفي بالآباء والأجداد الذين اجتهدوا في نقل تراثهم وتقاليدهم وثقافتهم وتاريخهم الوطني الأصيل إلى الأجيال.

برجاء اذا اعجبك خبر اهتمام إعلامي محلي وعالمي بفعاليات المهرجان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان