80 طلب توظيف في «إعمار للضيافة» خلال الأن المفتوح بـ«دبي للسياحة»
80 طلب توظيف في «إعمار للضيافة» خلال الأن المفتوح بـ«دبي للسياحة»

80 طلب توظيف في «إعمار للضيافة» خلال الأن المفتوح بـ«دبي للسياحة» حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 80 طلب توظيف في «إعمار للضيافة» خلال الأن المفتوح بـ«دبي للسياحة» .

صحيفة الوسط - تلقّت كلّية دبي للسياحة، التابعة لدائرة القطاع السياحي والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، أضخم من 80 طلباً للتوظيف خلال الأن المفتوح الذي نظّمته الأسبوع السابق لإتاحة المجال أمام الباحثين عن عمل للاطلاع على الفرص الوظيفية في شركة إعمار للضيافة.

وذكر عيسى بن حاضر، المدير العام لكلية دبي للسياحة: مع بدء عام زايد، عام الوفاء للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وضعنا نصب أعيننا هدفاً واضحاً يتمثّل في رفد القطاع السياحي بالكفاءات المؤهّلة والقادرة على تحمّل المسؤولية، وتسهيل عملية التوظيف من خلال تنظيم تجمعات الأن المفتوح لإيجاد فرص الشغل المناسبة للشباب بعد تخرّجهم أو بعد اجتياز مرحلة التدريب في أي من البرامج التي تتضمّنها مبادرة «مضياف».

تكثيف الجهود

وذكرت مريم المعيني، مدير حكومة توطين القطاع السياحي بالكلية: حرصنا على تكثيف جهودنا مع شركائنا في القطاع من أجل توفير الشواغر المناسبة، ونحن سعداء بعدد طلبات التوظيف التي تلقتها شركة إعمار للضيافة في الأن المفتوح الذي تم تنظيمه مؤخّراً، حيث لا يسعنا إلاّ تحضير الشكر الجزيل لهم متمنّين إِدامَة جهودهم في تحضير الأفضل لأبناء الإمارات.

دعم

وأوضحت المعيني أن تنظيم الأن المفتوح لأي من الشركاء هو جزء من دعم عملــية توطين القطاع الذي تتبنـــاه كلية دبي للسياحة عبر «مضياف»، المبادرة التي تم إطلاقها مطلع العام السابق، وتندرج تحت مظلّتها عــدّة برامج تدريبيــة متخصّصــــة تهـــدف إلى رفـــد القطاع بكــوادر إمــاراتية مؤهّلة.

برجاء اذا اعجبك خبر 80 طلب توظيف في «إعمار للضيافة» خلال الأن المفتوح بـ«دبي للسياحة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان