تتويج  «مرسى مارينا 1" في مشروع الزورا بعجمان
تتويج «مرسى مارينا 1" في مشروع الزورا بعجمان

تتويج «مرسى مارينا 1" في مشروع الزورا بعجمان حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تتويج «مرسى مارينا 1" في مشروع الزورا بعجمان .

صحيفة الوسط - شهد مشروع «الزورا» على ساحل عجمان الافتتاح الرسمي لمرسى مارينا 1 بجوار الخور، الذي يضم أضخم من 15 مطعماً جديداً وخيارات ترفيهية متنوعة.

وجاء تتويج المرسى أمس بإشراف شركة آرت مارين لتشغيل المرافق البحرية، ويضم المرسى حالياً خدمات رسو وإنقاذ القوارب واليخوت، التي يتراوح طولها بين 8 و40 متراً.

وأصبح بإمكان مالكي القوارب الأن إرساء قواربهم ودخول الممشى والاستمتاع بباقة واسعة من خيارات الطعام والترفيه في مارينا 1. ويتوفر أيضاً اليخت الفاخر «نورديك ستار» للاستئجار لأغراض متنوعة، بما في ذلك اجتماعات الشركات والرحلات البحرية التي تمتد ليوم كامل أو لرحلات عطلات نهاية الأسبوع.

ويضم مرسى «مارينا 1» في الزورا، الذي يمتاز باتساع مساحته وتصاميمه المعمارية المميزة، مجمعاً ترفيهاً يحتضن مطاعم ومقاهي متنوعة مثل أوبريشن فلافل ولا فيلا وكاكونادا وكولوراتو وسويتكورنو أكوابراون كوفي وفونتاستيكو وسناك شاك وزي لاونج إضافة إلى المطعم العائم مرسى عجمان.

وذكر عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الزورا: يمثل مرسى «الزورا مارينا 1» وجهة للاستكشاف والاستمتاع بالأجواء الاجتماعية المميزة بصحبة العائلة والأصدقاء. ويوفر المشروع لسكان المناطق الشمالية والسياح على حد سواء فرصة اختبار أرقى أساليب صحيفة الوسط الشاطئية، من خلال حقيبة متكاملة من المرافق الترفيهية الاستثنائية والمطاعم والمقاهي.

ويمكن الوصول إلى «مارينا 1» خلال 15 دقيقة من مركز مدينة عجمان، باستخدام السيارات أو الطائرة المائية وعبرات عجمان أو اليخوت من دبي والشارقة ورأس الخيمة وأبوظبي.

وجهات

ويحتضن مرسى «مارينا 1» في «الزورا» العديد من الوجهات الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار، مثل حديقة «ذا جروفي بارك» لتناول المأكولات ومشاهدة الأفلام في الهواء الطلق وسط عربات الطعام المزينة بتصاميم الورود المستوحاة من أجواء ستينيات وسبعينيات القرن السابق. أما «فونتاستيكو» فيمثل وجهة للأطفال والعائلات في الهواء الطلق مع شركة هائلة من الألعاب والأنشطة المسلية مثل القوارب المطاطية والترامبولين والدراجات ذات أربع عجلات وألعاب التزحلق والقلاع النطاطة للأطفال الصغار.

برجاء اذا اعجبك خبر تتويج «مرسى مارينا 1" في مشروع الزورا بعجمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان