دائرة المالية المركزية بالشارقة تتوج الفائزين بجائزة الموظف المتميز 2017
دائرة المالية المركزية بالشارقة تتوج الفائزين بجائزة الموظف المتميز 2017

دائرة المالية المركزية بالشارقة تتوج الفائزين بجائزة الموظف المتميز 2017 حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دائرة المالية المركزية بالشارقة تتوج الفائزين بجائزة الموظف المتميز 2017 .

صحيفة الوسط - كرمت دائرة المالية المركزية في الشارقة كوكبة من موظفيها المتميزين بفئاتهم المختلفة، خلال حفل «جائزة الموظف المتميّز لعام 2017»، الذي أقيم مساء أمس الأول في مركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات في الشارقة، بحضور الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس الدائرة، ووليد الصايغ، مدير عام الدائرة، ومديري الإدارات والأقسام والموظفين.

وأثبت وليد الصايغ أن دائرة المالية المركزية وبناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عملت على تطوير أنظمتها المالية لخدمة الجهات الحكومية في الإمارة، بما يسهم في تسهيل الإجراءات على المتعاملين مع هذه الجهات، وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم المالية بسهولة وسرعة وأمان.

وأضاف أن ما توصلت إليه الدائرة من نجاحات واستحقاقات وتطوير في أنظمتها المالية وتعاونها مع المؤسسات المختلفة لتعزيز كفاءة النظام المالي، نابع من التوجيهات المستنيرة لصاحب السمو حاكم الشارقة، والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة».

تقدير الإبداع

من جهتها، أوضحت عائشة الحوسني، الأمين العام للجائزة أن إِحْتِـفَاء المتميزين والاحتفاء بعطاءاتهم وإنجازاتهم أمر مميز في الشغل الحكومي بإمارة الشارقة والدولة حيث عودتنا الجهات الحكومية دائماً على تقدير الإبداع وتكريم المبدعين، انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة على وضع الإنسان في مقدمة اهتماماتها، وتنمية قدراته، وتطوير مواهبه، واستثمار إمكانياته، بما يعود بالنفع على مجتمعه ووطنه».

وأضافت الحوسني: تهدف جائزة الموظف المتميّز التي تم إطلاقها في إطار الرؤية الحكيمة لصاحب السمو حاكم الشارقة، وضمن استراتيجية دائرة المالية المركزية في الاحتفاء بكوادرها البشرية المتميّزة، إلى الارتقاء بمستوى سُلُوك الدائرة وتعزيز البيئة التنافسية فيها، من خلال تمكين الموظفين من تحضير المبادرات والمقترحات».

9 فئات

وقام الشيخ محمد بن سعود القاسمي يرافقه وليد الصايغ بتكريم الفائزين بالجائزة التي تشمل 9 فئات وهي: فئة الإدارة المتميزة، وفئة مدير الإدارة المتميز، وفئة رئيس القسم المتميز، وفئة الدعم الإداري المتميز، وفئة الموظف المالي المتميز، وفئة عامل الدعم الفني المتميز، وفئة الموظف الجديد المتميز، وفئة الموظف الخدمي المتميز، وفئة المقترح والابتكار والإبداع المتميز.

برجاء اذا اعجبك خبر دائرة المالية المركزية بالشارقة تتوج الفائزين بجائزة الموظف المتميز 2017 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان