بالتسجيل.. أضخم اللاعبين وضعًا بالرأس في الدوري
بالتسجيل.. أضخم اللاعبين وضعًا بالرأس في الدوري

بالتسجيل.. أضخم اللاعبين وضعًا بالرأس في الدوري حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. أضخم اللاعبين وضعًا بالرأس في الدوري .

صحيفة الوسط - نشرت قناة “إم بي سي برو سبورت” على صحيفة “يوتيوب”، مقطع فيديو قصير لأكثر اللاعبين وضعًا بالرأس في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وجاء نجم النادي القلعة الحمراء المتألق في الفترة الماضية، مهند عسيري، في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر وضعًا بالرأس برصيد 5 رؤية، يليه الثنائي نجم نادي النصر محمد السهلاوي، ولاعب الباطن، البرازيلي لويس باولو، بـ3 رؤية.

وجاء في المركز الرابع بقائمة اللاعبين الأكثر وضعًا بالرأس في الدوري السعودي للمحترفين لاعب الفتح، جواو بيدرو، برصيد هدفين، بالتساوي مع الثنائي نجم الهلال عبدالله الحافظ، وهداف النادي القلعة الحمراء، السوري عمر السومة.

ويتصدر عمر السومة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 10 رؤية، يليه نجم الاتحاد، أحمد العكايشي، بـ9 رؤية، ثم الثنائي محمد السهلاوي وروني فرنانديز برصيد 8 رؤية.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. أضخم اللاعبين وضعًا بالرأس في الدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن