بالأرقام.. مباراة القلعة الحمراء والشباب الأكثر زِيارَةًا جماهيريًّا
بالأرقام.. مباراة القلعة الحمراء والشباب الأكثر زِيارَةًا جماهيريًّا

بالأرقام.. مباراة القلعة الحمراء والشباب الأكثر زِيارَةًا جماهيريًّا حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالأرقام.. مباراة القلعة الحمراء والشباب الأكثر زِيارَةًا جماهيريًّا .

صحيفة الوسط - شهدت مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الحالي زِيارَةًا جماهيريًّا مميزًا، خاصة بعد السماح للعائلات بحضور اللقاءات من الملعب؛ الأمر الذي ساهم في زيادة أعداد الجماهير.

وسجلت مباراة القلعة الحمراء والشباب الحضور الجماهيري الأعلى في منافسات الجولة التاسعة عشرة بـ32 ألفًا و199 مشجعًا، وذلك وفقًا لحساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”.

واحتلت مباراة الاتحاد وأحد المركز الثاني من حيث مجموع الحضور الجماهيري في الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حضرها 16 ألفًا و529 متفرجًا، وبفارق كبير، حلت مباراة الهلال والرائد بـ3365 متفرجًا.

ونجح نادي الهلال في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه على الرائد، وواصل النادي القلعة الحمراء ملاحقته على القمة بعد فوزه على الهلال، فيما تَسْوِيَة الفيصلي ثالثًا، ثم نادي النصر.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالأرقام.. مباراة القلعة الحمراء والشباب الأكثر زِيارَةًا جماهيريًّا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن