8 أيام تفصلنا عن إيداع دعم حساب المواطن
8 أيام تفصلنا عن إيداع دعم حساب المواطن

8 أيام تفصلنا عن إيداع دعم حساب المواطن حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 8 أيام تفصلنا عن إيداع دعم حساب المواطن .

صحيفة الوسط - يترقب المواطنون يوم 11 فبراير الحالي؛ حيث يتم إيداع الدعم المخصص للمشتركين في برنامج حساب المواطن.

وكان برنامج حساب المواطن قد أعلن عن تأخير إيداع الدعم هذا الشهر إلى يوم الأحد 11 فبراير؛ لأن يوم الصرف المجدول سلفًا والمحدد باليوم العاشر من الشهر الميلادي يوافق إجازة رسمية.

وكان برنامج حساب المواطن قد أعلن قبل أيام، صدور أستطلاع الأهلّية للدورة الثالثة، حيث يمكن للمُسجلين في البرنامج حضور صفحة قائمة أبحاث الأهلية في البوابة الإلكترونية "هنا" للاطلاع على النتائج.

ويستقبل حساب المواطن طلبات الاعتراض للمسجلين غير المؤهلين إلكترونيًّا، ويتاح للمُسجل التقدم بطلب اعتراض على قرار عدم الأهلية له أو لأحد تابعيه، خلال وقت ثلاثة أشهر ومتابعة حالة الطلب عبر حسابه على البوابة الإلكترونية.

وأشار حساب المواطن أنه في حال قبول الاعتراض؛ سيتم إِنْفَـاق قيمة الدعم المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الفترة التي تبدأ من تاريخ يوم صدور نتيجة الأهلية إلى تاريخ يوم قبول الاعتراض، وتحتسب وقت الأثر الرجعي بالأشهر وبحد أكبر خمسة أشهر، أما في حال عدم قيام المسجل برفع اعتراض ضمن المهلة المتاحة المحددة بثلاثة أشهر، فعليه في هذه الحالة إعادة تحضير طلب وضع حـديث في البوابة الإلكترونية.

ودعا حساب المواطن المسجلين إلى حضور حساباتهم في البوابة الإلكترونية لمعرفة نتيجة أهليتهم واستحقاقهم، ويمكنهم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم "19912"، أو حساب البرنامج في “تويتر” في حال وجود استفسارات أو مشكلات بخصوص البرنامج.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر 8 أيام تفصلنا عن إيداع دعم حساب المواطن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن