الجماهير تتغنى بهذا النجم في مباراة القلعة الحمراء الأن
الجماهير تتغنى بهذا النجم في مباراة القلعة الحمراء الأن

الجماهير تتغنى بهذا النجم في مباراة القلعة الحمراء الأن حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجماهير تتغنى بهذا النجم في مباراة القلعة الحمراء الأن .

صحيفة الوسط - تفاعلت الجماهير المصرية مع مباراة القلعة الحمراء الأن في حفل اعتزال فؤاد أنور نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي، عبر صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”.

ودشن جمهور القلعة الحمراء هاشتاقًا يحمل اسم أكرم توفيق للإشادة بأداء لاعب الوسط الصاعد خلال مباراة القلعة الحمراء الأن في حفل اعتزال فؤاد أنور وأصبح هذا الهاشتاق ضمن قائمة الأكثر تشاورًا على “تويتر” في مصر.

وكتب “عادل كريم” عن مباراة القلعة الحمراء الأن في حفل اعتزال فؤاد أنور: “أكرم توفيق يستحق فرصة.. لعيب عنده قلب وروح قتالية ومع شوية خبرة هيبقى هايل بجد”، وذكر آخر: “أكرم توفيق ده هايل ومحتاج شوية خبرة وهيبقى من أحسن الديفندرات في مصر”.

وعلق آخر على سُلُوك اللاعب في مباراة القلعة الحمراء الأن قائلًا: “أكرم توفيق جي القلعة الحمراء من سنة تقريبًا وكان نجم فرقته “19 سنة بس” وكل ما بيلعب بيظهر إنه لاعب بجودة عالية جدًّا بس بعدها بيرجع يقعد للأسف .. لازم ياخد فرص أكتر الفترة الجاية لأنه حقيقي مستقبل عظيم”.

وذكر “أشرف” عن لاعب الوسط المتألق في مباراة القلعة الحمراء الأن في حفل اعتزال فؤاد أنور: “أكرم توفيق لازم ياخد فرص في باقي الدوري”، وكتب “حسين الزناتي”: “أكرم توفيق مش واخد حقه يا ريت يبقى له دور مستواه عال ويستاهل مكانًا أساسيًّا”.

وانهالت عبارات الإشادة على أكرم خلال مباراة القلعة الحمراء الأن في حفل اعتزال فؤاد أنور وذكر آخر: “أكرم توفيق وهشام محمد مزاجهم عالٍ ولو استمروا كده هيبقوا حاجة كبيرة”، وكتب أحمد: “بس أكرم توفيق ده ديفندر أوروبي”.

وأضاف حساب يحمل “بيسو”، عن سُلُوك اللاعب الصاعد في مباراة القلعة الحمراء الأن في حفل اعتزال فؤاد أنور، قائلًا: “أكرم توفيق لاعب يستاهل يلعب أساسي .. مقاتل وكويس ومع شوية مباريات الخبرة هتخليه لاعب عالي”.

حساب يحمل اسم “محمود المهدي” علق على مباراة القلعة الحمراء الأن في حفل اعتزال فؤاد أنور قائلًا: “المفروض يتحط أكرم توفيق الأول وبعد كده يفكر يحط مين يلعب جنبه و قدامه، غير كده ظلم بين”.

ويُقدم أكرم توفيق مستوى مميزًا في مباراة القلعة الحمراء الأن في حفل اعتزال فؤاد أنور، ونجح في إفساد العديد من الهجمات الخطرة، وتعويض غياب النجم حسام عاشور وعمرو السولية.

ويُعتبر أكرم توفيق نجم مباراة القلعة الحمراء الأن في حفل اعتزال فؤاد أنور ، أحد أبرز المواهب المصرية في منطقة وسط الملعب، على الرغم من صغر عمره، حيث إنه يخبر 20 عامًا، ولكن لا يُشارك مع القلعة الحمراء بشكل أساسي.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر الجماهير تتغنى بهذا النجم في مباراة القلعة الحمراء الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن