بالحقائق.. تجمعات هيئة الرياضة تُشعل أجواء سباق الأبطال
بالحقائق.. تجمعات هيئة الرياضة تُشعل أجواء سباق الأبطال

بالحقائق.. تجمعات هيئة الرياضة تُشعل أجواء سباق الأبطال حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. تجمعات هيئة الرياضة تُشعل أجواء سباق الأبطال .

صحيفة الوسط - تتفاعل الجماهير في المملكة مع أي حدث رياضي هام، سواء كان في الساحرة المستديرة أو أي رياضة أخرى، وهو ما ظهر خلال الحضور الجماهيري المميز في سباق الأبطال (فاكتور).

ونشر حساب الهيئة العامة للرياضة على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من الحضور الجماهيري الكبير قبل بدء منافسات الأن الأول من سباق الأبطال، وظهر الأطفال وهم يرسمون ويتفاعلون مع الفعاليات.

وقد كانت الهيئة العامة للرياضة قد أعلنت عن إعدادها لعدد من الفعاليات قبل سباق الأبطال ومنها عروض ترفيهية، كارتينج، كارتينج للأطفال، منطقة أطفال، معرض للسيارات، فوتوبوث، عربات أطعمة، ألعاب السيارات اللاسلكية، تحدي العقبات، والألعاب الإلكترونية.

ويحتضن إستاد الملك فهد الدولي، الأن وغدًا السبت، الحدث الرياضي العالمي سباق الأبطال (فاكتور)، على أن يكون دخول العائلات والجماهير بشكل مجاني.


ask3.png
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. تجمعات هيئة الرياضة تُشعل أجواء سباق الأبطال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن