هُنا.. تَصْحِيح القلعة الحمراء لمباراة اعتزال فؤاد أنور
هُنا.. تَصْحِيح القلعة الحمراء لمباراة اعتزال فؤاد أنور

هُنا.. تَصْحِيح القلعة الحمراء لمباراة اعتزال فؤاد أنور حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هُنا.. تَصْحِيح القلعة الحمراء لمباراة اعتزال فؤاد أنور .

صحيفة الوسط - أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء المصري، حسام البدري، عن تَصْحِيح فريقه الأساسي لمباراة اعتزال فؤاد أنور التي ستُنطلق، بعد قليل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وأظهر حساب النادي القلعة الحمراء الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تَصْحِيح مباراة اعتزال فؤاد أنور، وجاء كالتالي: في حراسة المرمى شريف إكرامي، وخط دفاع يتكون من: محمد نجيب، محمد عبد المنعم، باسم علي، وصبري إِعْـتِزال.

ويقود خط وسط النادي القلعة الحمراء في مباراة اعتزال فؤاد أنور كل من: هشام محمد، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، وميدو جابر، وثنائي الهجوم المغربي وليد أزارو، والجنوب إفريقي باكا.

وقد كانت بعثة النادي القلعة الحمراء المصري برئاسة رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب، قد وصلت إلى المملكة، مساء أمس الخميس، من أجل المشاركة في مباراة اعتزال فؤاد أنور الأن الجمعة.

ومن المُأقر أن يُشارك في مباراة اعتزال فؤاد أنور مجموع كبير من نجوم الساحرة المستديرة السعودية، وعلى رأسهم ياسر القحطاني، ناصر الشمراني، محمد بن يطو، محمد نور، محمد الشهلوب، محمد السهلاوي وإبراهيم غالب وغيرهم.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر هُنا.. تَصْحِيح القلعة الحمراء لمباراة اعتزال فؤاد أنور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن