بالتسجيل.. القلعة الحمراء يفوز بهدف نظيف في مباراة اعتزال فؤاد أنور
بالتسجيل.. القلعة الحمراء يفوز بهدف نظيف في مباراة اعتزال فؤاد أنور

بالتسجيل.. القلعة الحمراء يفوز بهدف نظيف في مباراة اعتزال فؤاد أنور حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. القلعة الحمراء يفوز بهدف نظيف في مباراة اعتزال فؤاد أنور .

صحيفة الوسط - تبلغ -منذ قليل- مباراة اعتزال فؤاد أنور والنادي القلعة الحمراء المصري، التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف.

ونجح الجنوب إفريقي فاكاماني ماهلامبي “باكا”، في وضع هدف مباراة اعتزال فؤاد أنور والنادي القلعة الحمراء المصري الوحيد في الدقيقة 34، مُستغلًا تمريرة من زميله أحمد ياسر ريان، ليهز شباك علي الحبسي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وانطلقت مباراة اعتزال فؤاد أنور والنادي القلعة الحمراء المصري وسط أجواء حفل تجمعي وجماهيرية كبيرة للغاية، حيث امتلأت مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عن آخرها بالجماهير السعودية والمصرية.

وشهدت مباراة اعتزال فؤاد أنور والنادي القلعة الحمراء المصري تَرْك أسطورة الشباب والسعودية المعتزل للقاء بعد مرور 20 دقيقة على انطلاقه، وسط تحية كبيرة من الجماهير الحاضرة للاحتفالية.

وقد كانت الهيئة العامة للرياضة، قد أقرت دخول الجماهير والعائلات بشكل مجاني إلى مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في مباراة اعتزال فؤاد أنور والنادي القلعة الحمراء المصري لتكريم اللاعب السعودي على مشواره الكروي.

وشارك العديد من نجوم الساحرة المستديرة السعودية والخليجية بقميص الشباب في مباراة اعتزال فؤاد أنور والنادي القلعة الحمراء المصري وعلى رأسهم علي الحبسي، عمر هوساوي، سعود كريري، فيصل الخراع، حسن معاذ، أحمد عطيف، إبراهيم غالب، تركي العمار، محمد الشلهوب، وياسر القحطاني.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. القلعة الحمراء يفوز بهدف نظيف في مباراة اعتزال فؤاد أنور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن