بالحقائق.. لمن سلم فؤاد أنور قميصه الخاص بنادي الشباب؟
بالحقائق.. لمن سلم فؤاد أنور قميصه الخاص بنادي الشباب؟

بالحقائق.. لمن سلم فؤاد أنور قميصه الخاص بنادي الشباب؟ حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. لمن سلم فؤاد أنور قميصه الخاص بنادي الشباب؟ .

صحيفة الوسط - سلَّم أسطورة نادي الشباب والمنتخب السعودي فؤاد أنور قميصه الخاص بالليث إلى ابن شقيقه، فيصل أنور، خلال تطورات مباراة اعتزاله أمام النادي القلعة الحمراء المصري.

وأهدى فؤاد أنور قميصه الخاص بنادي الشباب إلى ابن شقيقه في الدقيقة 75 من تطورات الشوط الثاني لمباراة القلعة الحمراء، وقام اللاعب الشاب بتقبيل رأسه.

وشارك ابن شقيق فؤاد أنور بقميص الشباب في الشوط الثاني من مباراة الاعتزال أمام النادي القلعة الحمراء المصري، بدلًا من النجم محمد الشلهوب.

وخرج فؤاد أنور من مباراة اعتزاله أمام النادي القلعة الحمراء المصري بعد مرور 20 دقيقة على بدء اللقاء، وسط تحية كبيرة من الجماهير الحاضرة للاحتفالية.

وانتهت مباراة اعتزال فؤاد أنور والنادي القلعة الحمراء المصري، بفوز القلعة الحمراء بهدف الجنوب إفريقي فاكاماني ماهلامبي “باكا”، في الدقيقة 34، ليهز شباك علي الحبسي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.


ask3.png
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. لمن سلم فؤاد أنور قميصه الخاص بنادي الشباب؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن