الكشف بصورة رسميةً عن مرسيدس A-Class موديل 2019
الكشف بصورة رسميةً عن مرسيدس A-Class موديل 2019

الكشف بصورة رسميةً عن مرسيدس A-Class موديل 2019 حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكشف بصورة رسميةً عن مرسيدس A-Class موديل 2019 .

صحيفة الوسط - تم الكشف أخيراً وبشكل رسمي عن الجيل الجديد من مرسيدس A-Class، والذي يأتي بتغييرات جذرية في التصميم الخارجي والداخلي مع 3 محركات جديدة ومجموعة من التكنولوجيا المتطورة، لتصبح الهاتشباك أضخم عصرية من السابق مع مزايا رائعة غير موجودة في معظم منافساتها.

البداية مع قاعدة العجلات، التي أصبحت أطول بمقدار30 ملم وأعرض بمقدار 14 ملم، مما سيمنح المقصورة مساحة إضافية للركاب مع سعة أكبر للأمتعة، كما تكشف النقاب عن مرسيدس أن قاعدة العجلات الجديدة ستوفر قيادة أضخم سلاسة.

وتأتي A-Class بشكل خارجي مستوحى من اللغة التصميمية الجديدة للشركة الألمانية، والتي رأيناها مؤخراً في طراز CLS موديل 2019، حيث أصبحت المقدمة أضخم شراسة بفضل أضواء LED الأمامية الجديدة ذات تصميم مثلث الشكل يتوسطها شبك أمامي حـديث، وبالرجوع إلى الخلف تبرز أضواء LED الخلفية، كما يعطي السقف المقوس انسيابية مطلقة لهيكل الهاتبشاك الأنيقة.

وبالإضافة إلى الشكل الخارجي، حصلت A-Class موديل 2019 على مقصورة رائعة بمزايا غير عادية، فهي أول طرازات مرسيدس التي تحصل على نظام MBUX الترفيهي، كما سيتمكن العملاء من الحصول على شاشة عدادات إلكترونية بصورة اختيارية. حيث ستتوفر الشاشتين المدمجتين بمقاس 7 بوصات أو 10.25 بوصة لكل شاشة حسب اختيار العميل.

أما على صعيد الأداء فسيتوفر الجيل الرابع من A-Class بالعديد من المحركات الجديدة، وهي:

  • المحرك الأساسي بـ 4 أسطوانات سعة 1.4 بقوة 161 حصان و 250 نيوتن-متر من عزم الدوران.
  • محرك توربو بـ 4 أسطوانات سعة لترين بقوة 221 حصان وعزم دوران 350 نيوتن-متر.
  • محرك توربو بـ 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان و 260 نيوتن-متر من عزم الدوران.

وسترتبط المحركات مع ناقل حركة آلي من 7 سرعات مزدوج الكلتش، مع إمكانية الحصول على ناقل حركة يدوي من 6 سرعات في المحرك الأساسي فقط، أما نظام الدفع فهو أمامي مع إمكانية طلب نظام 4Matic بصورة اختيارية.

وزودت مرسيدس سيارتها الجديدة بمجموعة من أنظمة السلامة المتوفرة في S-Class موديل 2018، والتي تشمل نظام الحفاظ على مسافة الأمان التكيفي، ونظام المساعدة في التوجيه التكيفي الذي يوفر مزايا القيادة شبه الذاتية، مثل إمكانية التسارع والتباطؤ عن المنعطفات والتقاطعات والدوارات.

ستصل مرسيدس A-Class موديل 2019 إلى الأسواق في أواخر العام الحالي، كما سيتم لاحقاً إِفْرَاج موديل سيدان للمـرة الأولي، والتي عرضناها لكم في صور تجسسية سابقة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الكشف بصورة رسميةً عن مرسيدس A-Class موديل 2019 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو