إستاد الملك فهد الدولي يستضيف سباق الأبطال الفردي الأن السبت
إستاد الملك فهد الدولي يستضيف سباق الأبطال الفردي الأن السبت

إستاد الملك فهد الدولي يستضيف سباق الأبطال الفردي الأن السبت حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إستاد الملك فهد الدولي يستضيف سباق الأبطال الفردي الأن السبت .

صحيفة الوسط - يستضيف إستاد الملك فهد الدولي، الأن السبت، منافسات الفردي “سباق بطل الأبطال”، بمشاركة أبرز الأسماء في سباقات السيارات على مستوى العالم.

واحتضن إستاد الملك فهد الدولي الجمعة كأس الأمم ضمن سباق الأبطال للسيارات، والتي تُوج بلقبها الثنائي الألماني رينيه راست وتيمو برنهارد، بعد تفوقهما على فريق أميركا اللاتينية الذي يتكون من الكولومبي خوان بابلو مونتويا والبرازيلي هيليو كاسترونيفيس.

وسجلت مدرجات إستاد الملك فهد الدولي زِيارَةًا جماهيريًّا مميزًا في الأن الأول من سباق الأبطال الذي تحتضنه العاصمة الرياض.

وأقامت الهيئة العامة للرياضة تجمعات اجتماعية ورياضية متنوعة للجمهور في إستاد الملك فهد الدولي قبل بدء منافسات سباق الأبطال.

يُذكر أن الهيئة العامة للرياضة كانت قد أعلنت عن دخول الجماهير بشكل مجاني إلى إستاد الملك فهد الدولي لتشجيعهم على زِيارَة منافسات سباق الأبطال ودعم المتسابقين.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر إستاد الملك فهد الدولي يستضيف سباق الأبطال الفردي الأن السبت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن