بالحقائق.. التشققات والحفريات تهدد حياة أهالي قرية سلامة الدراج بجازان
بالحقائق.. التشققات والحفريات تهدد حياة أهالي قرية سلامة الدراج بجازان

بالحقائق.. التشققات والحفريات تهدد حياة أهالي قرية سلامة الدراج بجازان حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. التشققات والحفريات تهدد حياة أهالي قرية سلامة الدراج بجازان .

صحيفة الوسط - شكا أهالي قرية “سلامة الدراج” والقرى المجاورة لها بمحافظة أبوعريش بجازان من الشارع الرابط بين أبوعريش – وخمس قرى من تصدّعات وتشققات وحفريات في الطبقة الإسفلتية.
وتحدث الأستاذ حمد بعيطي لـ”المواطن” قائلًا: يشهد الشارع الرابط بين محافظة أبوعريش وخمس قرى “خط الصرح” تصدّعات وتشققات وحفريات في هذا الشارع، علمًا أن هذا الخط غير صالح لسير المركبات وخاصة الذين لا يعلمون الطريق ليلًا.
وأضاف فهد حكمي: إن هذا الشارع قد شهد حوادث مميتة في السنوات الماضية راح ضحيتها عشرات الأبرياء، وان الشارع لا يسع الا لسيارتين فقط وذلك بسبب المباني والقصور والاستراحات التي على جنبات الطريق والقريبة منه.
وأثبت سلمان بعيطي أن أبناء القرية ومشايخها طالبوا خلال الخمس سنوات الماضية من حكومة الطرقات بجازان بتوسعة هذا الشارع وجعله مسارين؛ وذلك بسبب الزحام المروري الذي يشهده وخاصة في أيام الدوام الرسمي والذروة من الأسبوع.
فيما أشار الأستاذ خالد خرمي قائلًا: إن قرية “سلامة الدراج” تشهد تردي الخطوط الداخلية وتكثر فيها الحفريات والتشققات وذلك بسبب تردي الطبقة الإسفلتية القديمة التي لها أضخم من عشر سنوات دون صيانته.
فيما ناشد أهالي قرية “سلامة الدراج” والقرى المجاورة لها عبر “المواطن” حكومة الطرق والمواصلات بجازان لإعادة سفلتة هذا الطريق وصيانته؛ وذلك تفاديًا لحدوث كارثة جديدة في جازان.


ask3.png
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. التشققات والحفريات تهدد حياة أهالي قرية سلامة الدراج بجازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن