بين الوعود واختيار الجمهور.. من سيفوز في الحلقة الأخيرة بـ«ذا فويس كيدز»؟
بين الوعود واختيار الجمهور.. من سيفوز في الحلقة الأخيرة بـ«ذا فويس كيدز»؟

بين الوعود واختيار الجمهور.. من سيفوز في الحلقة الأخيرة بـ«ذا فويس كيدز»؟ حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بين الوعود واختيار الجمهور.. من سيفوز في الحلقة الأخيرة بـ«ذا فويس كيدز»؟ .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

يسدل البرنامج الأشهر في صحيفة الوسط العربي لمسابقات الأغاني للأطفال «ذا فويس كيدز» الستار على فعالياته والتى امتدت خلال الأسابيع الماضية وحبست أنفاس المتابعين الذين ارتبطوا بأصوات الأطفال الذين أذهلوا الجمهور بأدائهم ومدى الجرأة على خشبة مسرح قناة mbc مصر.

بعد ساعات قليلة يتنافس 6 أطفال على لقب البرنامج والحصول على الأفضل وهم أشرقت أحمد ونور وسام من فريق تامر حسني، وماريا قحطان وحمزة لبيض من فريق كاظم الساهر ولجي المسرحي وجورج عاصي من فريق نانسي عجرم.

6 أصوات عربية اجتازت المشوار بنجاح واستطاعوا الحصول على ثقة مدربيهم في مرحلة الصوت والمواجهة وصولا للنهائيات في الموسم الثاني للبرنامج بعدما فازت في نسخته الأولي لين الحايك والتي كانت من فريق كاظم الساهر.

التصويت هو العامل الحاسم في منح المشاركين استحقاق الفوز فوصول الـ6 مشتركين للحلقة النهائية يعني اختيار لجنة التحكيم لهم كفائزين من وجهه نظرهم وأصبح الانتظار للحسم بيد الجمهور المصوت.

فريق تامر حسني

يضم المصرية أشرقت أشرف والتي تقترب كثيرًا من الفوز باللقب بعدما حصلت على إعجاب لجنة التحكيم وتصارعوا في البداية على ضمها بعد غنائها «أما براوة» لنجاة ليفوز بها تامر حسني ويكسب الرهان ويعول آماله على تصويت الجماهير.

فمشوار فريق تامر حسني والذي ضم أيضًا نور وسام كان الأصعب نظرًا للأصوات التي اختارها تامر وأصابته بالحيرة، فمشوار أشرقت والتى بدأت بأغنية «أما برواة» مرورًا بمرحلة المواجهة وغنائها «اللي تعبنا سنين في هواه»، فيما ستغني في الحلقة النهائية أغنية شعبي.

أما العضو الثاني من فريق تامر والذي اجتاز كل المواجهات وهي نور وسام العراقية التي اختارت تامر، بعدما استدار لها بعدما غنت «قوللي عملك ايه» للموسيقار محمد عبدالوهاب، كما تخطت المرحة التالية عندما غنت «حرمت أحبك» لوردة الجزائرية، كما غنت «الأطلال» لأم كلثوم.

فريق كاظم الساهر

برنامج ذا فويس كيدز

يضم المغربي حمزة لبيض وماريا قحطاني من صنعاء وصلوا إلى المشوار النهائي بعد منافسة قوية بين المشتركين الذين اختاروا كاظم في مرحلة الصوت، فحمزة لبيض أنطلق مشواره بوعد من كاظم الساهر بزيارة لصباح فخري، بعدما برع في سُلُوك أغنية «قل للمليحة» وأغنية «ميلي يا حلوة ميلي»، في مرحلة «المواجهة» قدم أغنية «ما تفوتنيش وحدي» للراحل سيد مكاوي.

وفي المواجهة الأخيرة غنى «وحشتني» لسعاد محمد، أما ماريا قحطان غنت في مرحلة الصوت «بعاد كنتو ولا قريبين» لمحمد عبده وفي مرحلة المواجهة قدمت أغنية «سونة» لشادية وفي المرحلة الختامية غنت «مقادير» للراحل طلاح مداح.

فريق نانسي عجرم

نانسي عجرم مع فريقها بـ«ذا فويس كيدز»

يضم جورج عاصي ولجي المسرحي، فاستطاعوا الحصول على ثقتها واستكمال المشوار للنهائيات، فجورج عاصي قدم في مرحلة الصوت «لو حبنا غلطة» لوائل كفوري.

وفي مرحلة المواجهة غني«على بابي واقف قمرين»، وبهذا انتقل إلى مرحلة المواجهة الأخيرة ليغني «حلف القمر» لجورج وسوف.

أما لجي مسرحي السعودي غنى في البداية بمرحلة الصوت «زمان الصمت» للمطرب طلاح مداح، بينما في مرحلة المواجهة قدم أغنية «رهيب» للفنان عبدالمجيد عبدالله، وفي المواجهة الأخيرة غنى «حسيبك لله» للمطرب الكبير محمد عبده.

في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، سيكون الـ6 مشتركين في انتظار العرض الأخير اليــوم، حيث ينسق الملايين الحلقة المباشرة من «the Voice Kids» على «MBC مصر».. فمن سيفوز؟

برجاء اذا اعجبك خبر بين الوعود واختيار الجمهور.. من سيفوز في الحلقة الأخيرة بـ«ذا فويس كيدز»؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم