بالتسجيل.. اشتعال عامود ضغط عالٍ داخل حي سكني في جازان
بالتسجيل.. اشتعال عامود ضغط عالٍ داخل حي سكني في جازان

بالتسجيل.. اشتعال عامود ضغط عالٍ داخل حي سكني في جازان حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. اشتعال عامود ضغط عالٍ داخل حي سكني في جازان .

صحيفة الوسط - أصيب مجموع من أهالي حي البلد، في مدينة جازان بالهلع نتيجة اشتعال النار في أحد الأعمدة؛ بسبب التماس كهربائي بعد هطول الأمطار.

وفي التفاصيل، التي حصلت عليها “المواطن“، فإن مدينة جازان شهدت في ساعات صحيفة الوسط الأولى هطول أمطار غزيرة ومتوسطة؛ ما تسبب في حدوث التماس كهربائي داخل بعض الأحياء السكنية القديمة.

وفي حديث خاص لـ “المواطن” ذكر مفرح الخبراني: شهدت منطقة جازان في صحيفة الوسط الباكر هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على بعض المحافظات والمدن.

وأضاف أنه بسبب الأسلاك المكشوفة داخل الأحياء القديمة فقد تسبّب تفجير أحد الأعمدة الكهربائية في حي “البلد” بحالة من الخوف والهلع لبعض سكان الحي.

من ناحيته أضاف سالم محمد، أن أغلب الأسلاك والعدادات الكهربائية في هذا الحي مكشوفة؛ ما يحزر المارة وخاصة صغار السن بكارثة إنسانية، تكون أخطر في حالة هطول الأمطار.

وناشد أهالي حي “البلد”، عبر” المواطن“، الجهات المعنية بالاهتمام بهذه الأسلاك وتغطيتها وصيانة العدادات المكشوفة؛ خوفاً من حدوث كارثة لا تحمد عقباها.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. اشتعال عامود ضغط عالٍ داخل حي سكني في جازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن