كيف استفاد الشباب من مباراته أمام القلعة الحمراء المصري؟
كيف استفاد الشباب من مباراته أمام القلعة الحمراء المصري؟

كيف استفاد الشباب من مباراته أمام القلعة الحمراء المصري؟ حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيف استفاد الشباب من مباراته أمام القلعة الحمراء المصري؟ .

صحيفة الوسط - شارك نادي الشباب في حفل اعتزال النجم فؤاد أنور، بالأمس، عن طريق إجتياز مباراة ودية ضد النادي القلعة الحمراء المصري في ليلة كروية جميلة شهدتها العاصمة الرياض.

وتواجد في مباراة القلعة الحمراء المصري والشباب العديد من نجوم الكرة السعودية مثل محمد الشلهوب، ياسر القحطاني نجمي الهلال.

وحرص على التواجد كذلك كل من وليد عبدالله حارس الشباب السابق ولاعب نادي النصر الحالي، بجانب جمال باجندوح لاعب نادي الاتحاد.

وحقق نادي الشباب أضخم من استفادة وراء مهرجان إِحْتِـفَاء النجم فؤاد أنور، حيث شهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيراً كانت أغلبيته من الجمهور المصري، كما تميزت اللقاء بروح الإخاء والحب بين لاعبي الفريقين.

كما شهدت مباراة القلعة الحمراء والشباب فعالية اللاعب الصاعد فيصل أنور ابن شقيق النجم فؤاد أنور، وارتداءه لقميص عمه من اجل استكمال المسيرة في الملاعب.

واستفاد نادي الشباب كذلك من وجود مجلس حكومة النادي القلعة الحمراء المصري في مهرجان إِحْتِـفَاء اللاعب فؤاد أنور من أجل البحث في المستقبل عن تعزيز الترابط المشترك بين الناديين الكبيرين.

وحرصت حكومة نادي الشباب برئاسة أحمد عقيل على إِحْتِـفَاء محمود الخطيب نجم النادي القلعة الحمراء المصري الأسبق ورئيس مجلس حكومة القلعة الحمراء حاليًا بتقديم العضوية الشرفية له.

وتألق فؤاد أنور بقميص نادي الشباب، حيث راوغ وقدم أضخم من كرة رائعة وسط إعجاب الجماهير بالمباراة.

وفي الدقيقة ال23 من عمر الشوط الأول طلب فؤاد أنور التغيير والخروج من مباراة القلعة الحمراء والشباب ليعلق النجم السعودي حذائه بشكل نهائي مبتعدًا عن سحر الساحرة المستديرة.

يذكر أن اللقاء تبلغ بفوز القلعة الحمراء المصري على نادي الشباب بهدف دون رد سجله اللاعب الجنوب إفريقي فاكماني مالاهمبي في الشوط الأول.

وقد كانت مباراة القلعة الحمراء والشباب أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في منطقة الملز بالرياض وسط زِيارَة جماهيري كبير.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر كيف استفاد الشباب من مباراته أمام القلعة الحمراء المصري؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن