الخطوط الرياض تسمح لضيوفها بترقية درجة السفر
الخطوط الرياض تسمح لضيوفها بترقية درجة السفر

الخطوط الرياض تسمح لضيوفها بترقية درجة السفر حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخطوط الرياض تسمح لضيوفها بترقية درجة السفر .

صحيفة الوسط - سمحت شركة الخطوط السعودية لعملائها بترقية درجة السفر إلى درجة الأعمال أو الدرجة الأولى.

وذكر مساعد المدير العام المتحدث الرسمي للخطوط السعودية المهندس عبدالرحمن الطيب في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر: اغتنم الفرصة واحصل على ترقية درجة حجزك لتستمتع بالمزيد من المميزات والخدمات ووسائل الترفيه على رحلات الخطوط السعودية.

وقد كانت الخطوط السعودية قد أطلقت مؤخرًا خدمة جديدة للضيوف المسافرين على رحلاتها بحجوزات مؤكدة، تتمثل في إمكانية إصدار بطاقات صعود الطائرة عبر قنوات الخدمة الذاتية والإلكترونية، قبل موعد الرحلة بمدة أقصاها 48 ساعة.

ودخلت الخدمة الجديدة، حيّز التفعيل الخميس السابق، بعد أن كان الحد الأقصى قبل الموعد بـ 24 ساعة، وتم تقديمها 24 ساعة أخرى كميزة لمستخدمي الخدمات الإلكترونية.

وتأتي الخدمة الجديدة في إطار الجهود المتواصلة لتطوير منظومة الخدمات وتسهيل إجراءات السفر، وتحفيز الضيوف على استخدام الوسائل التقنية الحديثة التي تمّ توفيرها عبر الموقع الإلكتروني، وتطبيقات الأجهزة الذكية، وأجهزة الخدمة الذاتية. كما تهدف إلى تخفيف الضغط على منصات إنهاء إجراءات السفر بالمطارات، وبالتالي توفير وقت وجهد الضيوف.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر الخطوط الرياض تسمح لضيوفها بترقية درجة السفر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن