بالتسجيل.. اختناقات مرورية بعد زيادة منسوب المياه في شوارع جازان
بالتسجيل.. اختناقات مرورية بعد زيادة منسوب المياه في شوارع جازان

بالتسجيل.. اختناقات مرورية بعد زيادة منسوب المياه في شوارع جازان حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. اختناقات مرورية بعد زيادة منسوب المياه في شوارع جازان .

صحيفة الوسط - هطلت الأن أمطار غزيرة على أغلب المحافظات في منطقة جازان، وتحولت معظم الشوارع إلى مستنقعات وبحيرات من المياه؛ وذلك بسبب عدم وجود تصريف لمياه الأمطار.

وعبَّر مجموع من المواطنين عن تذمرهم من عدم تصريف المياه؛ الأمر الذي يحزر بكوارث وإعاقة حركة الأهالي.

وذكر خالد بهكلي – أحد أهالي مدينة جازان – إن أغلب شوارع المدينة تحولت بعد هطول الأمطار إلى بحيرات من المياه، وذلك لأن أغلب الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية الداخلية لا يوجد بها تصريف؛ ما تسبب في تجمع هذه المياه.

بدوره ذكر خالد سعيد إنه بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة جازان ارتفع منسوب المياه؛ ما سبب حالةً من الاختناقات المرورية واستنفار بعض الجهات بآلياتها لمواجهة تجمعات المياه في الشوارع وكذلك داخل الأحياء.

فيما حذر بعض المواطنين من النزول في هذه التجمعات المائية وخاصة أصحاب السيارات الصغيرة؛ لوجود بعض الحفريات والتشققات في الأسفلت.



شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. اختناقات مرورية بعد زيادة منسوب المياه في شوارع جازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن