العين يستعيد صدارة الدوري بسباعية  في شباك عجمان
العين يستعيد صدارة الدوري بسباعية في شباك عجمان

العين يستعيد صدارة الدوري بسباعية في شباك عجمان حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العين يستعيد صدارة الدوري بسباعية في شباك عجمان .


صحيفة الوسط - استعاد  العين صدارة الترتيب العام لفرق دوري الخليج العربي لكرة القدم بعد 24 ساعة من فقدانه لها  لصالح  الوحدة، إثر فوزه السهل  والكبير بنتيجة 7- 0  على  ضيفه  فريق نادي  عجمان مساء الأن على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة 15 من المسابقة ، ورفع  الزعيم رصيده إلى "35 نقطة)، في حين بقى فريق عجمان في نفس رصيده  السابق "19 نقطة)،  ولم ينتظر  الفريق البنفسجي  كثيرا ليصل إلى شباك  ضيفه تباعا إذ  سجل له كل من حسين الشحات (ق 8، 25،"، وماركوس بيرغ (ق 14"، وكايو لوكاس (ق 30"، على التوالي، لينهى  الشوط الأول  متقدما بأربعة رؤية  دون رد، وفي الشوط الثاني تابع  الزعيم هيمنته على مجريات اللعب ليضيف ريان يسلم الهدف الخامس (ق 55"، قبل أن يسدد صحيفة الوسط أحمد خليل الهدف السادس (ق 77"، وبعدها أكمل اللاعب المصري المتألق حسين الشحات الهاتريك بتسجيله هدفه الشخصي الثالث والسابع لفريقه " ق 83".

وحقق العين فوزه  رقم 14 على عجمان  في تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة الدوري والبالغة  بمباراة الأن 16 مواجهة، ولم يسبق لعجمان الفوز  على الزعيم، فيما حضر التعادل بينهما مرتين.

برجاء اذا اعجبك خبر العين يستعيد صدارة الدوري بسباعية في شباك عجمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان