بالتسجيل.. المياه المحلاة وشبكة الصرف أبرز مطالب أهالي أضم من الوزير الفضلي
بالتسجيل.. المياه المحلاة وشبكة الصرف أبرز مطالب أهالي أضم من الوزير الفضلي

بالتسجيل.. المياه المحلاة وشبكة الصرف أبرز مطالب أهالي أضم من الوزير الفضلي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. المياه المحلاة وشبكة الصرف أبرز مطالب أهالي أضم من الوزير الفضلي .

صحيفة الوسط - نقل مدير الإعلام التربوي المتحدث الرسمي بإدارة التعليم بمحافظة الليث عضو التنمية السياحية بمحافظة أضم محمد بن ختيم المالكي، مطالب واحتياجات أضم من وزارة البيئة والمياه والزراعة، وذلك أثناء لقاء أهالي الليث بالوزير المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي صباح الأن بالمركز الحضاري بالمحافظة.

وذكر المالكي: إن المطالب أبرزها إيصال المياه المحلاة من شبكة تحلية المياه بمحافظة الليث إلى أضم وإنشاء شبكة للصرف الصحي ومنتزهات وطنية، وكذلك إنشاء السدود في مجموع من الأودية، إضافة إلى دعم المزارعين بقروض ومعدات زراعية.

وأشار المالكي إلى أن الأهالي لا يستخدمون سوى مياه الآبار وهي غير صالحة للشرب والاستخدام الآدمي، داعياً الوزير الفضلي لزيارة المحافظة للاطلاع على مطالب الأهالي عن قرب.

من جانب آخر قدم عضو لجنة إصلاح ذات البين سعود بن صالح المالكي قائمة باسم أهالي محافظة أضم تضمنت عدداً من المطالب والاحتياجات التي يتطلع أهالي المحافظة والمزارعون بها إلى تحقيقها على أرض الواقع.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. المياه المحلاة وشبكة الصرف أبرز مطالب أهالي أضم من الوزير الفضلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن