في كوالالمبور: القهوة الفورية المغشوشة تحتوي على «مخدرات»
في كوالالمبور: القهوة الفورية المغشوشة تحتوي على «مخدرات»

في كوالالمبور: القهوة الفورية المغشوشة تحتوي على «مخدرات» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في كوالالمبور: القهوة الفورية المغشوشة تحتوي على «مخدرات» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكرت الشرطة الماليزية أن خليط القهوة الفورية المصنوع من شجرة الدوريان وهي فاكهة تنمو في جنوب شرق آسيا والتي تسببت في تسمم خمسة أشخاص هذا الأسبوع يحتوي على مخدر.

وكان الأشخاص الخمسة قد نقلوا تباعا إلى قسم الطوارئ بأحد المستشفيات إثر تناولهم مشروب القهوة الفورية بعدما ظهرت عليهم أعراض الوهن والخمول الشديد، فضلا عن زيادة ضغط الدم وتسارع ضربات القلب.

وذكر أنور عمر، المسؤول بالشرطة الماليزية، إنه أثبتت الاختبارات التي أجريت في معامل سلامة الغذاء والجودة في مدينة بينانج على عينة من القهوة احتواءها على نوع من المخدر.

وأشار المسؤول الشرطي، وفقا لصحيفة نيو ستريتس تايمز الماليزية، إلى أن الفحوصات أظهرت أيضا أنه تم نُشُور كيس قهوة دوريان الفورية وإحكام إغلاقه مرة أخرى وهو ما ظهر من العلامات الممزقة.

كما تبين أن الكيس الذي أعيد ختمه يحتوي على 10 جرامات زيادة عن وزنه الأصلي المدون وهو 40 جراما، كما ظهر وجود مادة خضراء دخيلة لم تكون موجودة في العبوة الأصلية. ولايزال اثنان نيباليان يعالجان في المستشفى ويتوقع خروجهما في القريب العاجل في الحادث الذي أثار قلق واهتمام المواطنين عبر وسائل الإعلام الاجتماعي.

برجاء اذا اعجبك خبر في كوالالمبور: القهوة الفورية المغشوشة تحتوي على «مخدرات» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم