بالحقائق.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى
بالحقائق.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى

بالحقائق.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى .

صحيفة الوسط - واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم تمسكه بوصافة ترتيب دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين بعد فوزه على النهضة 3-2 سجلها اللاعب عثمان باتو في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الحزم ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري.

وبهذا الفوز زيـادة الحزم رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي النهضة على نقاطه الـ 22 في المركز العاشر.

من جهته أعلن رئيس النادي عبدالله المقحم تحضير مكافأة مالية لكافة لاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية، وذلك بعد المستوى الذي ظهر به الفريق أمام النهضة.

وذكر: “رغم ضغط المباريات والنقص الذي تعرض له الفريق من خلال إِبْعَاد الطليحي إلا أن الفريق ظهر بمستوى رائع وتوجه بثلاثة رؤية سجلها اللاعب عثمان باتو – هدية سلمان المالك لنا – والذي أثبت بذلك أن اختياره كان موفقاً، وأكدنا أيضاً أن الفريق البطل هو من يتجاوز الظروف ويتغلب على الصعاب وهو ما حدث الأن “.

وأضاف المقحم: ” الوصول للنقطة 36 أقل ما يستحقه نجوم الحزم على ما قدموه من جهد منذ بداية الموسم، وبإذن الله سنتوج هذه المجهودات بما يستحقه المحب الحزماوي “.

وكان نادي الحزم قد كرم بين شوطي اللقاء رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة اليد خالد الرشيد والإعلامي خضير البراق.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. الحزم يضرب النهضة بثلاثية ويحتفظ بوصافة دوري الدرجة الأولى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن