حاول الهرب فأوقفه المرور بالقوة الجبرية.. سقوط مفحط الجوف
حاول الهرب فأوقفه المرور بالقوة الجبرية.. سقوط مفحط الجوف

حاول الهرب فأوقفه المرور بالقوة الجبرية.. سقوط مفحط الجوف حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حاول الهرب فأوقفه المرور بالقوة الجبرية.. سقوط مفحط الجوف .

صحيفة الوسط - قبضت الإدارة العامة للمرور، على مفحط في الجوف، حاول الهرب وتم إيقافه بالقوة الجبرية.

وأثبت الحساب الرسمي للمرور على صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن مرور منطقة الجوف، استوقف بالقوة الجبرية قائد مركبة مارس التفحيط على سيارة من نوع جيب، وكان يسير بها بدون لوحات، وذلك بعد أن رفض الوقوف.

ولفت المرور إلى أنه تمت إحالة المفحط إلى الهيئة المروية لتطبيق النظام بحقه.

ويعاقب القانون المفحطين في المرة الأولى بحجز المركبة لمدة 15 يومًا وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وإحالته للمحكمة للنظر في تطبيق عقوبة السجن بحقه.

وفي المرة الثانية يُعاقب المفحط بحجز المركبة لمدة شهر وغرامة مالية 40 ألف ريال، ومن ثم يحال للمحكمة للنظر في تطبيق عقوبة السجن بحقه.

أما في المرة الثالثة، فيتم حجز المركبة وغرامة مالية قدرها 50 ألف ريال، ومن ثم يحال إلى المحكمة المختصة للنظر في مصادرة المركبة، أو تغريمه بدفع قيمة المثل للمركبات المسروقة والمستأجرة وسجنه.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر حاول الهرب فأوقفه المرور بالقوة الجبرية.. سقوط مفحط الجوف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن