حتا يطلب إعادة مباراته مع صحيفة الوسط في دوري الطائرة
حتا يطلب إعادة مباراته مع صحيفة الوسط في دوري الطائرة

حتا يطلب إعادة مباراته مع صحيفة الوسط في دوري الطائرة حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حتا يطلب إعادة مباراته مع صحيفة الوسط في دوري الطائرة .

صحيفة الوسط - تقدم حتا باحتجاج بعد خسارته لمباراته أمام ضيفه صحيفة الوسط أول من أمس، في الجولة العاشرة من الدوري العام للكرة الطائرة رجال، بشوطين مقابل ثلاثة أشواط، مؤكداً وقوع طاقم تحكيم اللقاء بقيادة الحكم الدولي بدر حبيب، في خطأ فني يستوجب إعادة اللقاء.

أشار حتا في احتجاجه، أنه عندما كانت نتيجة الشوط الثالث من اللقاء تشير إلى تقدم صحيفة الوسط 24-22، ولعب حتا الإرسال، وكان في ملعب صحيفة الوسط 7 لاعبين وليس 6 لاعبين، ولم ينتبه الطاقم التحكيمي للخطأ، وقام أحد مسؤولي حتا، بتنبيه الحكم بدر حبيب، من خلال فيديو التقط للعبة، وحاول الحكم تدارك الخطأ، إلا أن لاعبي صحيفة الوسط هددوا بالخروج من الملعب، ما دفعه لإكمال اللقاء.

ينتظر أن يكمل حتا إجراءات احتجاجه بتقديم شكوى للاتحاد، مرفقاً بالرسوم المطلوبة، وفيديو بالواقعة، وفي حالة قبول الشكوى، يُمْكِن أن تتم إعادة اللقاء، وإلا سيعتمد أنتصار صحيفة الوسط ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة، ويتقدم للمركز الخامس، ويحصل حتا على نقطة واحدة زيـادة بها رصيده إلى 9 نقاط، وتراجع للمركز السابع.

وقد كانت الجولة قد شهدت خسارة شباب القلعة الحمراء- دبي من ضيفه العين مساء أول من أمس. فيما زيـادة العين رصيده إلى 18 نقطة، وبقى في المركز الرابع، بفارق نسبة نقاط الأشواط عن النصر الذي بقي ثالثاً برصيد 18 نقطة أيضاً، بعد خسارته أمام ضيفه عجمان، الذي زيـادة رصيده إلى 11 نقطة، وتقدم للمركز السادس. شهدت الجولة العاشرة أيضاً، أنتصار بني ياس على الوصل، ورفع بني ياس رصيده إلى 24 نقطة محافظاً على مركزه الثاني، وبقي الوصل عند 3 نقاط في المركز الأخير.

برجاء اذا اعجبك خبر حتا يطلب إعادة مباراته مع صحيفة الوسط في دوري الطائرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان