بن غليطة: اللعب مع منتخبات أوروبية يرفع المستوى
بن غليطة: اللعب مع منتخبات أوروبية يرفع المستوى

بن غليطة: اللعب مع منتخبات أوروبية يرفع المستوى حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بن غليطة: اللعب مع منتخبات أوروبية يرفع المستوى .

صحيفة الوسط - أثبت المهندس مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الكرة أن فعالية «الأبيض الصغير» مع منتخبات أوروبية ومنتخب طوكيو في البطولة الدولية الودية الرباعية في دبي من 6 - 10 الحالي يعد احتكاكاً قوياً لتجهيز اللاعبين للاستحقاقات القادمة، وحرص بن غليطة على زِيارَة تمرينات منتخب الناشئين تحت 16 سنة من مواليد 2002، بملعب ذياب عوانة في دبي، ضمن استعداداته للبطولة الدولية الودية التي يسهم فيها منتخبات بروكسل، التشيك، طوكيو، وتحدث رئيس الاتحاد مع اللاعبين وقام بتشجيعهم، مؤكداً أنهم قادرون على تحضير عروض مشرفة خلال البطولة، موجهاً إياهم بضرورة التركيز والاهتمام بالتدريب، وتنفيذ توجيهات المدرب.

وأثبت بن غليطة الحرص على تنظيم مثل هذه البطولات الودية لتهيئة الأرضية المناسبة للمنتخبات الوطنية السنيّة وتجهيزها بشكل جيد بدنيا وفنيا وبشكل مستمر واستغلال كل الفرص المناسبة لتنظيم المعسكرات والتجمعات سواء داخل الدولة أو خارجها، وذكر: نحرص على الاستمرار في استضافة البطولات الدولية للمنتخبات السنيّة من أجل زيـادة المستوى العام للاعبي منتخباتنا، لأنهم الرافد الحقيقي للمنتخب الأول ومصدر مهم لتوسيع قاعدة الخيارات لبقية المنتخبات، فالبناء دائماً ينطلق من هذه الفئات العمرية الصغيرة.

تنظيم

وتابع: الاتحاد أنطلق التحضيرات لتنظيم بطولة ودية ثانية لمنتخب 2001 قبل نهاية شهر فبراير، وبطولة ودية أخرى لمنتخب مواليد 1999، في مارس القادم.

زِيارَة

حضر التدريبات عبيد مبارك الشامسي مدير حكومة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة، وحسن الجسمي الناطق الرسمي للاتحاد، إلى جانب زِيارَة بدر أحمد مدير المنتخب الوطني للناشئين.

برجاء اذا اعجبك خبر بن غليطة: اللعب مع منتخبات أوروبية يرفع المستوى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان