الإمارات تستقبل بطولة غرب آسيا للفتيات
الإمارات تستقبل بطولة غرب آسيا للفتيات

الإمارات تستقبل بطولة غرب آسيا للفتيات حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإمارات تستقبل بطولة غرب آسيا للفتيات .

صحيفة الوسط - بحث اتحاد الكرة ترتيبات استضافة الإمارات لبطولة دول غرب آسيا للفتيات تحت 15 سنة، التي تقام في دبي من 7-14 إبريل القادم، بمشاركة 6 منتخبات أثبتت مشاركتها وهي الأردن، فلسطين، سوريا، بيروت، والبحرين، إضافة إلى الإمارات.

جاء ذلك في الاجتماع الذي حضرته أمل بوشلاخ عضو مجلس حكومة الاتحاد، ومحمد بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة، وخليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا، إلى جانب عروبة الحسيني، وكريم المفتي من اتحاد غرب آسيا، وعبد الله الكنزي، وعبد الرزاق الكعبي من اتحاد الكرة.

وأثبتت أمل بوشلاخ أن مجموع المنتخبات ربما يعُلُوّ إلى تسعة في انتظار تأكيد فعالية منتخبات، بغداد، الكويت، وعُمان، وفي حال الاستقرار على 6 منتخبات وأكثر فإن البطولة ستقام بنظام المجموعتين وفي حال كانت أقل ستقام بنظام المجموعة الواحدة. وذكرت: البطولة تأتي ضمن جهود اتحاد الكرة بتطوير الكرة النسائية على مستوى الدولة والقارة الآسيوية.

وأشارت إلى أنه تم خلال الاجتماع مع وفد اتحاد غرب آسيا، الاتفاق على كثير من معلومـات البطولة منها ملاعب البطولة وتوقيتها، وفنادق المنتخبات والوفود المشاركة، والأمور المالية إضافة إلى بعض التفاصيل الفنية الأخرى المتعلقة بالبطولة.

ووجهت بوشلاخ الشكر لرئيس وأعضاء اتحاد الكرة والأمانة العامة للاتحاد ولمجلس أبوظبي الرياضي ولجنة كرة قدم السيدات لدعمهم المستمر ومتابعتهم الدائمة للكرة النسائية، كما شكرت بوشلاخ اتحاد غرب آسيا على دعمهم واهتمامهم بكرة السيدات في المنطقة وحرصهم على تطوير اللعبة وزيادة وتوسيع قاعدة الممارسات لها، مؤكدة على أنه سيتم تنظيم نسخة مميزة من البطولة.

برجاء اذا اعجبك خبر الإمارات تستقبل بطولة غرب آسيا للفتيات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان