اللواء المري يلتقي الفائزين في رياضات الدفاع عن النفس
اللواء المري يلتقي الفائزين في رياضات الدفاع عن النفس

اللواء المري يلتقي الفائزين في رياضات الدفاع عن النفس حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اللواء المري يلتقي الفائزين في رياضات الدفاع عن النفس .

صحيفة الوسط - استقبل اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي الأبطال والفرق الفائزة بالمركز الأول في المجموع العام في رياضات الدفاع عن النفس «التايكواندو الجوجسيتو والكاراتيه» خلال البطولة الثامنة للفعاليات صحيفة الوسط التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي في وزارة الداخلية على مستوى القيادات العامة للشرطة وأكاديميات وكليات ومدارس الشرطة في الدولة بالتعاون مع كلية الشرطة.

وثمن خلال اللقاء الذي حضره العقيد علي خلفان المنصوري مدير حكومة الشؤون صحيفة الوسط - حصول فريق شرطة دبي على المركز الأول في الجيوجيستو برصيد 25 نقطة عن فئة الشباب والمركز الثاني في بطولة الجيوجسيتو والمركز الثالث في التايكواندو عن فئة السيدات.

وأشاد بالإنجازات صحيفة الوسط التي أحرزتها شرطة دبي خلال الموسم الحالي وما تحقق من بطولات سابقة استطاعت من خلالها شرطة دبي أن تبقى دائماً بالمركز الأول.

وهنأ المري الفائزين في مسابقة الجوجيتسو سيدات للقيادات وعلى صعيد مسابقة التايكواندو وزن تحت 63 وتحت 68، وفي وزن فوق 74، وفي وزن تحت 80.

كما ثمن اللواء المري أنتصار فريق الشباب في مسابقة الجيوجيتسو للقيادات وزن تحت 62 حيث فاز الرقيب مشعل حسين بالمركز الأول والوكيل محمد بطي سالم بالمركز الثاني والشرطي يعقوب ثاني تَسْوِيَة ثالثاً. وفي وزن تحت 69 فاز محمد الغفلي بالمركز الثاني وتلاه العريف وليد أحمد غلوم. وفي وزن تحت 85 فاز الشرطي يوسف حسن مطر بالمركز الأول. وفي وزن تحت 94 فاز الملازم أول بخيت سعد بالمركز الثالث.. بينما فاز العريف راشد الأنصاري بالمركز الثاني في وزن فوق 94.

برجاء اذا اعجبك خبر اللواء المري يلتقي الفائزين في رياضات الدفاع عن النفس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان