الحارثي: «السماوي» يمضي بثبات نحو دوري المحترفين
الحارثي: «السماوي» يمضي بثبات نحو دوري المحترفين

الحارثي: «السماوي» يمضي بثبات نحو دوري المحترفين حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحارثي: «السماوي» يمضي بثبات نحو دوري المحترفين .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور سالم جريب الحارثي رئيس شركة بني ياس لكرة القدم، أن دعم وتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، قاد الفريق لصدارة مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم وتحقيقه لقب «بطل الشتاء»، ويعد الفريق الأفضل دفاعاً وهجوماً، مشيراً إلى أن النجاح تحقق نتاج تضافر جهود الجميع وتوجيهات الدكتور اللواء أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس الإدارة وأعضـاء المجلس.

وأثبت الحارثي أن صدارة مرحلة الذهاب يؤكد تقدم «السماوي» بثبات نحو العودة لدوري المحترفين من حـديث، وذكر: الفريق قدم مباريات جيدة وحقق أستطلاع مميزة ما يعكس جدية اللاعبين في العودة للمحترفين، لكن المشوار ما زال طويلا ولابد من المواصلة بالجدية نفسها.

وأشار الحارثي إلى انه لا يوجد استهتار من الفريق بعد بلوغه التألق والتتويج، وأثبت أنهم ظلوا يعملون على تهيئة اللاعبين نفسياً بجانب إعدادهم البدني، وذكر: تعاملنا مع كل مباراة بأسلوب خاص ونحرص على منح اللاعبين جرعة دعم كبيرة مع شحن متوازن يصل لمرحلة القلق الإيجابي والخوف من الخسارة لتحفيزهم على تحضير مردود جيد، وسنتعامل مع مباريات النصف الثاني حتى نحقق هدفنا.

وأضاف: عند عودتنا إلى «المحترفين» ستكون هنالك طريقة مختلفة تتناسب مع المرحلة وترضي تطلعات القاعدة الجماهيرية للنادي التي لعبت دوراً كبيراً في الإنتصارات التي حققها الفريق في الموسم الحالي، لكن ما يشغلنا حاليا هو الاستمرار في التألق والتتويج.

إشادة

أشاد الدكتور سالم جريب الحارثي بمتابعة صحيفة «البيان» المستمرة لنشاط النادي وتقديم الدعم له، وذكر: نقدر كل وسائل الإعلام الرياضي ونتعاون معهم ونشكر بشكل خاص «البيان الرياضي» لأن الصحيفة معنا باستمرار.

برجاء اذا اعجبك خبر الحارثي: «السماوي» يمضي بثبات نحو دوري المحترفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان