نزار محروس: «الجسد الواحد» سر ثلاثية حتا
نزار محروس: «الجسد الواحد» سر ثلاثية حتا

نزار محروس: «الجسد الواحد» سر ثلاثية حتا حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نزار محروس: «الجسد الواحد» سر ثلاثية حتا .

صحيفة الوسط - خيّم الحزن على قلعة «الملك» بعد تلقي الهزيمة الثانية على التوالي على يد »الإعصار»، والذي جرح كبرياء «الملك» بعد فوزه على مضيفه بثلاثة رؤية مقابل هدف في عقر داره على استاد خالد بن محمد في اللقاء التي جرت ضمن منافسات الجولة 15 من دوري الخليج العربي، ليعلن حتا تفوقه على الشارقة بعدد الأهداف نفسه في مرحلتي الذهاب والإياب من البطولة.

وفي هذا السياق، ثمن السوري نزار محروس مدرب حتا، دور حكومة حتا في الفترة الماضية رغم النتائج التي لم تلبِّ الطموحات. وذكر محروس رداً على سؤاله إن ساوره الشك في إعفائه من منصبه في حالة الخسارة: كنا جاهزين لكل الاحتمالات، وتحدثنا مع الإدارة في الفترة الماضية، وأخبرناهم إذا كان حدث قصور منا فسنكون مستعدين للرحيل، ولكن بالعكس أشادت الإدارة بالعمل وثمة تعاون من الطرفين.

وعن سر الظهور القوي لحتا أمام الشارقة وإحراز الثلاثية في مرمى الملك، ذكر محروس: إن الفريق لعب بعزيمة وإصرار أكبر من قبل اللاعبين الذين ظهروا بروح الجسد الواحد إلى جانب التركيز العالي، مشيراً إلى أن حتا ظهر بصورة إيجابية في العديد من المناسبات السابقة بدليل إحراز الأهداف على أفضل الفرق إلا أنه حدثت أخطاء فردية في خط الدفاع في الفترة الماضية نتيجة أسباب مختلفة مثل الشرود الذهني أو عدم استقرار التشكيلة.

وأظهر محروس عن سبب الدفع بماهر جاسم لاعب الوسط في الشوط الثاني بعد أن كان حاضراً في التشكيلة الأساسية في المباريات الماضية منذ البداية. وذكر: إنه من الجانب التكتيكي تم الاعتماد على 3 محاور وكان دور ماهر كبديل أفضل في مواجهة الشارقة، وكاد أن يسدد اللاعب هدفاً بعد نزوله إلى أرضية الملعب.

سعادة كبيرة

من جانب آخر، أعرب علي محمد بن عبيد البدواوي رئيس مجلس حكومة حتا رئيس شركة الساحرة المستديرة بالنادي، عن سعادته بفوز الفريق الأول للكرة على الشارقة أول من أمس بثلاثة رؤية مقابل هدف، مشيراً إلى أن الفريق مطالب بحصد 8 نقاط من أجل ضمان البقاء في الفترة المقبلة.

وأشاد البدواوي بأداء اللاعبين والجهاز الإداري والجهاز الفني بقيادة المدرب نزار محروس، الذي تعامل مع اللقاء بحنكة وذكاء خاصة من حيث التغييرات في الشوط الثاني، مشدداً على ضرورة محافظة الإعصار على تألقه في الفترة المقبلة والتسلح بالروح المعنوية العالية خاصة في المواجهة المرتقبة أمام فريق الوحدة الذي ينافس على اللقب، مطالباً الجميع بعدم الاستسلام أمام العنابي يوم الأربعاء القادم.

وأضاف البدواوي: إن فريق حتا عانى منذ بداية الموسم من الغياب المستمر للعديد من العناصر الأساسية، وذكر: إن عدم الاستقرار في التشكيلة أثر سلباً على خيارات المدرب نزار محروس وكان يفتقد البدائل المناسبة في العديد من المناسبات لعل آخرها مواجهة فريق الإمارات في الجولة الماضية.

وجدد رئيس مجلس حكومة حتا الثقة بالجهاز الفني واللاعبين، وذكر: ثقتنا كبيرة بالمدرب، وهناك عدة عوامل وراء النتائج السلبية في الفترة الماضية منها ضعف الإعداد إلى جانب الغيابات المتكررة، وقد يرى البعض أن النتائج لم تتغير كثيراً بعد إِعْـتِزال المدرب المقدوني جوكيكا عن تمرين الفريق نظراً لتأثير الظروف المصاحبة كما ذكرت سلفاً أبرزها الغيابات، وأود الإشارة إلى أن المدرب نزار محروس هو أضخم المدربين الذين جلست معه الإدارة لمناقشة الحلول والبدائل وليس المحاسبة نظراً للظروف المستعصية التي مر بها الفريق الأول في الفترة الماضية وتمثلت في تعرض العديد من اللاعبين للإصابة أو الإيقاف بسبب البطاقات الصفراء.

وأردف: حرصنا على زِيارَة جماهير ومتابعي النادي في الاجتماع الأخير الذي عقده مجلس الإدارة بحضور الجهازين الفني والإداري واللاعبين وحتى الكادر الطبي، وجددنا الثقة بالجميع بعد الخروج من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ولم نفكر في تغيير المدرب حتى بعد هذه النتائج لأن سياسة التغيير لا نتبعها إلا في حال ملاحظة تقصير.

عمل

ذكر علي البدواوي: إن الفترة المقبلة بحاجة إلى عمل مكثف خاصة على الجانب المعنوي ويجب استثمار حالة الفوز الأخيرة أمام الشارقة، إضافة إلى احترام فريق الوحدة الذي سيحل ضيفاً على حتا الأربعاء القادم لاسيما وأنه من الفرق الكبيرة وينافس حالياً على اللقب في التألق والتتويج وقدم عروضاً مميزة لعل آخرها في اللقاء الأخيرة أمام منافسه الوصل واستطاع قلب الطاولة ليخرج منتصراً 4-3 ولديه إمكانيات كبيرة.

عمرو الميداني: تنتظرنا مواجهة مهمة

أثبت عمرو الميداني لاعب حتا أن فريقه حقق فوزاً مهماً أمام الشارقة واستطاع الفريق العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة الملك، معرباً عن سعادته شخصياً بالعودة إلى اللعب بعد شفائه من الإصابة وشارك لنحو 30 دقيقة أمام الملك.

ولفت الميداني إلى أن اللقاء المقبلة ستكون مهمة أمام الوحدة، وسيدخل الجميع في صراع بأهداف مختلفة، حيث يمر العنابي بضغوطات في سباق التألق والتتويج ويسعى حتا إلى الابتعاد عن المراكز المتأخرة.

وأظهر الميداني أن الأسبوع السابق شهد عملاً مكثفاً بقيادة المدرب نزار محروس الذي حرص على معالجة الأخطاء خاصة على مستوى الدفاع بعد استقبال مجموع كبير من الأهداف في الفترة السابقة.

فييرا: سُلُوك غير مقنع

ذكر البرازيلي فاندر فييرا لاعب الشارقة: إن فريقه لم يقدّم سُلُوك مقنعاً أمام حتا والجميع غير راضٍ عن المستوى الأخير، وأضاف أنه لاحت أمامهم محاولات وفرص لتغيير النتيجة والفوز في اللقاء إلا أن الحظ عبس في وجه كتيبة الملك ولم يحالفهم التوفيق، مشدداً على ضرورة الاستعداد المكثف والتركيز بقوة على اللقاء المقبلة أمام شباب القلعة الحمراء- دبي لتعويض الخسارة الأخيرة.

وذكر فييرا إنهم لعبوا معظم المباريات السابقة بصورة جيدة، إلا أن الظهور أمام حتا يعتبر هو الأسوأ، مشيداً بجميع اللاعبين الذين عوضوا غيابات العناصر الأساسية نافياً أن تكون الغيابات هي السبب الرئيسي للخسارة.

القميش: عاهدنا أنفسنا على العودة

أثبت عبدالله القميش حارس مرمى حتا، أنهم عاهدوا أنفسهم قبل اللقاء أمام الشارقة بإعادة الفريق إلى المستوى المعهود والصورة التي ظهر بها في الموسم السابق. واعترف القميش بأنهم كانوا يشعرون بالضغط قبل اللقاء نتيجة غياب الفوز في الفترة الأخيرة، خاصة وأن التوقيت يبدو حرجاً بعد الاقتراب من نهاية الموسم.

وعن تواجده في التشكيلة الأساسية بدلاً من زميله الحارس عبيد ثاني، ذكر إن عبيد تألق في الفترة الماضية، وتواجده في التشكيلة يعود إلى المدرب مشدداً حرصه على إكمال مهمة حراسة عرين الإعصار.

بدوره أعرب أحمد خميس لاعب حتا عن سعادته بالأنتصار وذكر إن فريقه تميز بانضباط تكتيكي مقارنة بالمباريات السابقة. وعن افتتاحه التسجيل لحتا أمام الشارقة، ذكر إنه لم يُمْكِن التسجيل والأهم الخروج فائزين بغض النظر عن اللاعب الذي سجل الهدف، مشيراً إلى أن الوضع الراهن لا يبْتَهَلَ إلى الاطمئنان حتى الآن، وعليهم بذل جهد أكبر للوصول إلى المنطقة الدافئة، بعيداً عن حسابات الدورة الرباعية المقررة في نهاية الموسم، والتي يتحدد من خلالها الهابط والصاعد.

برجاء اذا اعجبك خبر نزار محروس: «الجسد الواحد» سر ثلاثية حتا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان